الشهراني : الفعالية خاصة بالأسر المنتجة المسجلة بالضمان

صحيفة عسير – بيشة :

تصوير – رسيل العبدالله :

عقد مكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة بيشة صباح اليوم الأحد الموافق ١٤٤٢/٤/٢١هـ لقاء تنسيقي للتعريف بفعالية همة جنوبية وذلك بقاعة الإجتماعات بالمكتب، وكان ذلك بحضور مدير مكتب الضمان الإجتماعي الأستاذ/ خالد ثواب الشهراني ،وكذلك بحضور رئيس التحرير لشؤون المناطق بصحيفة عسير الإلكترونية الزميل حنيف آل ثعيل والزميلة ، سعيدة آل ناصر مديرة القسم النسائي بصحيفة عسير الإلكترونية ببيشة ، وأصغر مصورة على مستوى المنطقة الجنوبية الزميلة رسيل العبدالله ، وعدداً من الإعلاميين والاعلاميات.

وقد تضمن اللقاء شرح مفصل من الأستاذ/ خالد الشهراني عن فعالية همة جنوبية المقامة للأسر المنتجة (المسجلة بالضمان الإجتماعي) ، وأن الفعالية سوف تنطلق بداية من يوم الخميس القادم في سوق التمور ببيشة ، وتستمر لمدة ثلاثة أيام ، وسيكون هناك أركان مصاحبة للفعالية ومسرح للطفل وفرق إستعراضية.

ومن جانب تخلل اللقاء عدداً من الاسئلة والاستفسارات من الإعلاميين والإعلاميات وكان من ضمن هذه الأسئلة سؤال تم طرحه من قبل الزميلة سعيدة آل ناصر موجه لمدير مكتب الضمان الإجتماعي الأستاذ خالد الشهراني ، قالت فيه هل الأسر المنتجة المشاركة في فعاليات (همة جنوبية) تم تأهيلها ومساعدتها على جعل منتجاتهم قادرة على المنافسة وهل سوف يتم في المستقبل تسويق منتجاتهم محلياً ودولياً ؟ وكانت اجابة الشهراني بنعم جميع الأسر المشاركة تم تأهيلها ومساعدتها .
وستكون صحيفة عسير الإلكترونية راعي إعلامي للفعالية بإذن الله .

شاهد أيضاً

“جمعية البر بأبها” تُنفّذ ٦٠٠ أضحية

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي استهدفت جمعية البر بأبها تنفيذ مشروع “أضحيتي في وطني” هذا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com