“الاتحاد” يهزم “الوحدة” بثنائية ويقفز إلى المركز الرابع في دوري المحترفين

صحيفة عسير ــ متابعات

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على نظيره الوحدة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدف التقدم للاتحاد، المحترف البرازيلي غاري رودريغيز، في الدقيقة (28)، وذلك بعد تمريرة من زميله أليكساندر بريوفيتش، سكنت يسار مرمى الوحدة.

وحاول نادي الوحدة إدراك التعادل، بتسديدات خطيرة على مرمى الاتحاد، كان أبرزها كرة قوية من ديمتري بتراتوس، ولكن الحارس مارسيلو غروهي تصدى لها.

وتلقى عبدالله الحافظ، لاعب الوحدة، بطاقة صفراء بعد تدخله علي عبدالعزيز البيشي لاعب الاتحاد، وبعدها بدقيقتين حصل لاعب الوحدة نايف كريري على بطاقة صفراء أيضًا، كما تلقى عبدالعزيز الجبرين، بطاقة صفراء بعد تدخله علي حسين العيسي لاعب الوحدة.

وسجل الاتحاد الهدف الثاني له في الدقيقة (84) من عمر الشوط الثاني، عن طريق رومارينيو من ركلة ضربة جزاء، ليرد الوحدة بالهدف الأول له في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، عن طريق ديمتري، من ركلة جزاء أيضًا.

بهذه النتيجة احتل فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ12 نقطة، بينما يقع الوحدة في المركز الـ14 برصيد 6 نقاط.

مباراة الاتحاد والوحدة

مباراة الاتحاد والوحدة

مباراة الاتحاد والوحدة

مباراة الاتحاد والوحدة

مباراة الاتحاد والوحدة

مباراة الاتحاد والوحدة

شاهد أيضاً

الرائد يتغلب على العين في الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

صحيفة عسير _ واس تغلب فريق الرائد على ضيفه فريق العين في المباراة التي جمعت …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com