مجموعة أبها(عطاء ووفاء)تزور وتكرّم الأديب أنور خليل

صحيفة عسير _ يحيى مشافي
قامت مجموعة أبها(عطاء ووفاء)برئاسة رئيس المجموعة الأستاذ ناصر العواد وعدد من أعضاء المجموعة بزيارة للأستاذ أنور محمد خليل رئيس نادي أبها الأدبي الأسبق وذلك لتكريمة وتقديراً لما قام به طيلة مسيرتة في خدمة التنشيط السياحي بعسير ورصده وكتاباته عن عدد من أهالي عسير وما قدمه في نادي أبها الأدبي وعدد من الجهود التى تصب في خدمة البحث والأدب.
وقد ألقى عضو المجوعة ،مرعي ناصر عسيري كلمة المجموعة هنأ فيها المحتفى به أنور خليل على سلامته واستعرض جهوده من بداية تكوينه متحف بنادي ابها الأدبي ثم عمله أمين سر النادي ثم مديراً مالياً للنادي ثم رئيساً لمجلس إدارة النادي لخمس سنوات وعمله في لجنة العلاقات والإعلام بأول لجنة للتنشيط السياحي بعسير وإنشاء متحف بقصر شدا بأبها وفتح مكتبته ومتحفه بمنزله للزوار والباحثين.
ثم توالت عدة آراء وثناءات على المحتفى به من الدكتور سعد بن عثمان ومن الأستاذ احمد عسيري ومن الدكتور صالح الحمادي والأستاذ بندر ال مفرح والدكتور عبد الله سليمان والأستاذ سعيد بن حاضر.
ثم ألقى المحتفى به أنور خليل كلمة شكر فيها رئيس المجموعة الأستاذ ناصر العواد وكافة المجموعة وقدّر لهم هذا العمل وما سمعه من كلمات الثناء وقال أن الكلمات تعجز في الوفاء للجميع وأن العبره تخنقني وأنا اتحدث إليكم.
كما شكر نائب جماعة جوحان محمد السيد الجميع وقدر لهم هذه الزيارة والتكريم والوفاء.
ثم زار الجميع متحف ومكتبة المحتفى به وسجل بندر ال فرح كلمة في سجل الزيارات نيابة عن الجميع ، ثم قدم عضو المجموعة سعيد آل حاضر درع المجموعة للأديب أنور خليل
كما قدم عضو المجموعه الفنان التشكيلي فائع الألمعي لوحه تشكيلية للمحتفى به.

شاهد أيضاً

سليمان الجاسم “الشخصية المكرمة” في مهرجان الجبل الثقافي بالفجيرة 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الجبل الثقافي الذي تنظمه جمعية الفجيرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com