بادر بأخذ الجرعة الأولى أمس
 
مدير ادارة مكافحة العدوى بـ”صحة الرياض” يهيب بجميع الممارسين الصحيين والعاملين في المنشآت الصحية أخذ لقاح كورونا

صحيفة عسير – سارة القحطاني : 

أهاب مدير ادارة مكافحة عدوى المنشآت الصحية قائد منصة مكافحة العدوى بمركز القيادة والتحكم بمنطقة الرياض، حسين بن شعيب الرشيدي بجميع الممارسين الصحيين والعاملين في المنشآت الصحية بالمبادرة والمسارعة إلى أخذ لقاح كورونا المستجد (كوفيد 19) في مركز لقاح كورونا بالرياض.
وأوضح الرشيدي أن وزارة الصحة خصصت تطبيق ( اناة – Anat) للممارسين الصحيين لتمكينهم من التسجيل وأخذ الجرعات بكل يسر وسهولة، لافتا عملية فتح حساب وحجز الموعد واخذ القاح استغرقت اقل من ٤٨ ساعة فقط.
ونصح الممارسين الصحيين وجميع العاملين في المنشآت الصحية باستثمار هذه الفرصة واخذ اللقاح حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، من الإصابة بالفيروس ، لما لهذا اللقاح من أهمية عالية في الحد من اصابة مقدمي ومتلقي الخدمات الصحية في المنشآت الصحية.
وأكد الرشيدي مأمونية اللقاح وفاعليته نظرًا لاجتيازه مراحل إختبار اللقاح بفاعلية وحدوث استجابة مناعية ممتازة وأجسام مضادة مستمرة. مُذكّراً الجميع بمجانية اللقاح، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
وبهذه المناسبة قدم الرشيدي شكره لمقام وزارة الصحة على توفير مثل هذه اللقاحات للجميع وانشاء مركز متكامل في الرياض يُقدّم أفضل الخدمات الصحية وبأعلى معايير واشتراطات مكافحة العدوى.
كما وجه شكره وتقديره لطاقم العمل بمركز لقاحات كورونا بمنطقة الرياض على جهودهم المميزة وحسن الترتيب لاستقبال متلقي الخدمة وخدمتهم وتطبيق اشتراطات مكافحة العدوى في المركز.
وكان مدير ادارة مكافحة عدوى المنشآت الصحية قائد منصة مكافحة العدوى بمركز القيادة والتحكم بمنطقة الرياض، قد قام أمس الأول بأخذ الجرعة الاولى من لقاح فيروس الكوفيد ١٩ في مركز لقاحات كورونا ( كوفيد-١٩) حيث قام بحجز الموعد عن طريق تطبيق وزارة الصحة للممارسين الصحيين ( اناة – Anat) حيث استغرقت عملية فتح حساب وحجز موعد واخذ اللقاح سوى ٤٨ ساعة.

شاهد أيضاً

القطاع الصحي بأحد رفيدة يُنظّم فعالية “اليوم العالمي لسرطان الدماغ” و “سلامة الغذاء”

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي نظّم قطاع أحد رفيدة بتجمع عسير الصحي فعالية “اليوم العالمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com