معالجة 966 بلاغاً بلدياً في محايل عسير

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

عالجت بلدية محافظة محايل عسير خلال الأيام الماضية 966 بلاغاً عبر نظام 940 للبلاغات البلدية حيث تم التعامل مع البلاغات وقت تلقيها .
وأوضح رئيس بلدية محايل الأستاذ “سعيد بن علي حافظ” أن جميع أعمال البلدية تتم بتوجيه ومتابعة أمين منطقة عسير الدكتور “وليد الحميدي” ، مبيناً أن البلاغات التي عالجتها البلدية تركزت في مجالات النظافة العامة والإنارة، والإصحاح البيئي ومخالفات الأسواق والمحلات التجارية، وشبكات الخدمات العامة والحدائق، والمرافق البلدية والمباني، وكذلك التعديات.
وأضاف “حافظ” أن البلدية قامت خلال الأيام الماضية أيضاً بإنجاز العديد من الأعمال حيث تم تجهيز وصيانة الحدائق بالمحافظة والتي تقدر بمساحة723000 م2 ويشمل ذلك قص نجيلة المسطحات الخضراء وتهذيب الأشجار وتقيلمها والاهتمام بها إضافة إلى صيانة أكثر من 10 آلاف عمود إنارة في الحدائق العامة والطرق الرئيسية والأحياء وكذلك صيانة حفر الأسفلت بالجهود الذاتية للطرق الرئيسية بما يقدر 50 طن أسفلت فضلاً عن تسيير دوريات أمن وسلامة وحراسات على المرافق العامة والحدائق بشكل يومي بعدد 70 حارس أمن.
كما بيّن “حافظ” أن البلدية قامت بأعمال النظافة والتعقيم والتطهير لجميع دورات المياه بعدد 25 مجمع في الحدائق العامة والمطلات والمتنزهات ،إضافة إلى رفع نفايات منزلية بما يقدر ب 15750 طناً .

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com