إقامة حفل المستجدين وسط الإجراءات الاحترازية بمسرح الكلية
 
قبول 1216 متدرب بمرحلة الدبلوم والبكالوريوس بتقنية أبها للفصل الثاني

صحيفة عسير _ يحيى مشافي
أنهت الكلية التقنية بابها قبول 1216 متدرب في مرحلتي الدبلوم والبكالوريوس الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الثاني من العام 1441-1442هـ
وأقامت الكلية من خلال وكالة شؤون المتدربين بالكلية حفل استقبال المتدربين المستجدين وسط إجراءات احترازية والعمل على التباعد الاجتماعي وذلك على فترات مختلفة بمسرح الكلية بحي الموظفين.
ورحب عميد الكلية الأستاذ الحسين بن سالم آل عثمان بالمتدربين الجدد بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وعدد من المدربين ومشرفي التخصصات ، وتم استعرض انجازات الكلية وما قامت به من جهود في جائحة كورونا والإجراءات الاحترازية التي تمت اتخاذها ، كما قدم شكره والثناء للقيادة الرشيدة على ما تبذله وتقدمة للوطن و المواطن والشكر موصول لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ونوابه على الجهود المحققة لخدمة المدرب و المتدرب من اجل تحقيق أهداف التدريب التقني والمهني والمساهمة الفاعلة في تأهيل أيدى سعودية , كما حث المتدربين المستجدين على الجد والاجتهاد . مؤكدا أن جميع إمكانات الكلية متاحة لخدمتهم حتى يتم تأهيلهم وصقل مواهبهم في كافة التخصصات ليصبحوا سواعد وطنية تساهم في دفع عجلة التنمية من اجل النهوض بهذا البلد المعطاء حسب تطلعات القيادة الحكيمة في ظل رؤية المملكة 2030 .

وأوضح وكيل الكلية لشؤون المتدربين محمد الشهري بأن عدد المتدربين المقبولين لهذا الفصل التدريبي الثاني لعام 1441/ 1442 هـ بلغ عددهم 1216 متدرب منتظم في ما يقارب 13 تخصصاً ، في مرحلة الدبلوم في تخصصات قسم تقنية الحاسب الالي في تخصص البرمجيات والدعم الفني وقسم التقنية الإدارية في تخصص المحاسبة والإدارة المكتبية و قسم التقنية الكهربائية في تخصص القوى الكهربائية والآلات والمعدات الكهربائية والتقنية الميكانيكية في تخصص الإنتاج ، وقسم تقنية المحركات والمركبات في تخصص السيارات وقسم التقنية المدنية والمعمارية في تخصص العمارة والمدني والمساحة . وفي مرحلة البكالوريوس في التقنية الإدارية والحاسب الآلي والمدني والمعماري والكهرباء

بعد ذلك قدم عرض مرئي بأنظمة ولوائح الكلية ونظام ” رايات ” الذي يعني بكافة الخدمات الالكترونية للمتدربين. كما قام رؤساء الأقسام ومشرفي التخصصات بجولة تعريفية داخل الأقسام للمتدربين الجدد واستلام المتدربين لجداولهم التدريبية للفصل التدريبي الثاني للعام الحالي.
وكانت الكلية قد أكملت جاهزيتها لبدء الفصل الثاني من العام التدريبي الحالي في كافة المعامل والورش والقاعات التدريبية للبدء منذ أول يوم تدريبي حسب الخطط المعدة لذلك وحسب الإجراءات الاحترازية للتدريب العملي فيما سيكون التدريب النظري عن بعد .

شاهد أيضاً

سلمها نيابة عنهم مدير النشاط الطلابي "الراجحي" بمناسبة يوم العلم
 
فريق “ملهمات الفن” يهدي مدير تعليم محايل لوحة “راية العز”

صحيفة عسير _ آمنة الغانمي تسلم سعادة مدير التعليم الأستاذ علي أحمد آل معنتر إهداء …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com