د.الحفظي يزور المنشآت التدريبية بمحافظة بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قام مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير د.سليمان الحفظي خلال الاسبوع الحالي بزيارات تفقدية للمنشآت التدريبية بمحافظة بيشة يرافقه وفد من الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة.
وشملت الزيارات التي قام بها الحفظي عدداً من المنشآت التدريبية الأهلية والكليات التقنية للبنين والبنات بالمحافظة بالإضافة للمعهد الصناعي الثانوي ببيشة.
كما قام الحفظي بزيارة خاصة لجامعة بيشة حيث استقبل رئيس الجامعة أ.د. محمد بن محسن صفحي بمكتبه الدكتور سليمان الحفظي وعميد كلية التقنية في بيشة الأستاذ خالد بن ربيعان ال مشوط، وجرى خلال اللقاء بحث عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال التدريب.
وأوضح الحفظي في نهاية زيارته لمحافظة بيشه بأن الهدف الرئيسي من زيارة المنشآت التدريبية بالمحافظة عو الاطلاع على سير العملية التدريبية والوقوف على الاستعدادات لبداية الفصل التدريبي الثاني، وقال ” ماشاهدناه من قيادات التدريب في المنطقة ومنسوبي المنشآت التدريبية يدعو للتفاؤل بفصل تدريبي حافل بالنجاح في ضل الاستعدادات الوقائية التي اتخذها الجميع لتهئية المواقع التدريبية للمتدربين، واشكر جميع منسوبي التدريب الأهلي والحكومي بالمحافظة على ماشاهدناه من جهود كبيرة، كما شكر رئيس جامعة بيشة وجميع منسوبي الجامعة لما لمسناه من اهتمام كبير بالتعاون القائم بين الجامعة والتدريب التقني والمهني بالمنطقة “.

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تكمل وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com