مدير جامعة الملك خالد يدشن المعرض الأول للكتاب الأكاديمي

الجامعه

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

دشن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، اليوم (الاثنين) معرض الكتاب الأكاديمي الأول الذي تنظّمه عمادة شؤون المكتبات بالجامعة ، وذلك خلال الفترة من 20 إلى 30 من الشهر الجاري بمقر المدينة الجامعية بأبها ، بمشاركة عددٍ من دور النشر المتخصصة في الكتب الأكاديمية. وتجول الداود في المعرض واطلع على ما يحتويه من مئات الإصدارات في عدد من التخصّصات العلمية المتنوّعة ، والمختلفة في شتى التخصّصات الطبية، والصحية والعلمية الأخرى ، وذلك بعد النجاحات التي حقّقها معرض الكتاب الطبي في السنوات السابقة ، إضافة إلى الاهتمام والإقبال الكبير من قِبل طلاب وطالبات الجامعة في الكليات الطبية والصحية.

وأوضح عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور سعيد بن قاسم الخالدي ، أنه تم منح طلاب الجامعة تعويض يبلغ 75% من قيمة جميع الكتب والمراجع العلمية المعروضة . وبين الخالدي أن العمادة تهتم بتنظيم المعرض الحالي بداية الفصل الجامعي الثاني للعام 1435 / 1436هـ ، لإتاحة الفرصة لطلاب وطالبات الجامعة لشراء الكتب الأكاديمية المطلوبة لمقرراتهم ، وكذلك لتشجيعهم على اقتناء الكتب الجديدة التي تعرضها دور النشر بأسعار تنافسية.

الجدير بالذكر أن مواعيد المعرض يومياً من الساعة الـ8 صباحاً وحتى الـ4 عصراً بالمكتبة المركزية بالمدينة الجامعية بالقريقر .>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com