بعد خضوعهن لبرنامج تدريبي بمعدل 30 ساعة
 
٥٣ متدربة بمدرسة ” فن القيادة ” ببيشة يحصلن على الرخص

صحيفة عسير – تقرير – سعيدة آل ناصر :

وصل المجموع الكلي لعدد الخريجات الملتحقات مدرسة فن القيادة لتعليم القيادة بمحافظة بيشة منذ افتتاح المدرسة خلال الشهر الماضي ٥٣ متدربة، وذلك بعد خضوعهن لبرنامج تدريبي بمعدل 30 ساعة تدريبية استطعن من خلاله اجتياز كافة الاختبارات النظرية والعملية وحصولهن على رخص السياقة.

حيث تم توفير نظام ومحتوى تعليمي متميز للمتدربات، مع المساهمة في نشر الوعي حول سلامة الطرق والسلامة المرورية لدى الجميع، وذلك في بيئة آمنة مع مدربات على درجة عالية من الاحترافية والمهارة.

وقد تحدثت أحد المتدربات الحاصلة على الرخصة لـ ” عسير” قائلة: أقدم شكري وامتناني للمدربة أنوار المعاوي التي كانت أكثر من شجعني على أن أكون أول المسجلين بالمدرسة ،وكذلك الاستاذة هند الغامدي التي تلقيت كل التعليمات على يدها في محاضرات النظري بكل جدارة وإتقان.

وقالت المتدربة أن المدربة أبرار القرني هي الانسانة التى سيظل لساني يلهج لها بالدعاء ، وذلك لأنها أول من كسر خوفي من القيادة وأستطعت قيادة السيارة في الشارع من ثاني ايّام التدريب ،حيث تميزت أبرار بسعة صدرها واحتوت مخاوفها بقوة إرادة وتوجيهات صارمة.

وعبرت المتدربة بقولها إنه من حسن حظي كان اختباري العملي مع المدربة فوزية الشهراني والتي أدت معها الاختبار في جو من الهدوء واحتواء الخوف بصوتها الهادي وأوامرها الحانية بارك الله في مساعيهن وأكثر أمثالهن .

واختتمت المتدربة حديثها قائلة : أقدم كل الشكر والتقدير لمديرة المدرسة الأستاذة/ عبير الشهري لتعاونها مع جميع المتدربات وجهودها الجبارة والواضحة في مدرسة فن القيادة ببيشة ، سائلةً الله لها التوفيق والسداد.

شاهد أيضاً

“شكراً لعطائك التطوعي”ينظم مبادرة “أسرة العطاء” في مركز جبل حفيت المجتمعي

صحيفة عسير – صالحة آل سيف أقام فريق “شكراً لعطائك التطوعي” بالتعاون مع فريق البراعم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com