الدكتور الحفظي يؤكد على التواصل مع المريض وذويه وحل مشكلاتهم

IMG-20150211-WA0021

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :

أكد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور / إبراهيم بن سليمان الحفظي على التواصل مع المرضى وذويهم وحل جميع مشكلاتهم والاهتمام بملاحظاتهم واقتراحاتهم الهادفة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.
وشدد الحفظي على أن إدارة حقوق المرضى هي محامي المريض وتعمل مع جميع الإدارات لمعالجة الشكاوي التي تستوجب الحل السريع والتواصل مع المرضى لافتاً إلى إن خدمة المريض عمل إنساني وسامي ونحن جميعاً نتشرف بخدمته.
أوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير مشيراً إلى أن المديرية العامة للشئون الصحية بعسير قامت من خلال مرافقها الصحية بالاحتفال باليوم الخليجي لحقوق المريض.
وأضاف “النقير” بأن إدارة علاقات وحقوق المرضى بصحة عسير قامت بتفعيل هذه المناسبة وإبرازها بإقامة المحاضرات والندوات لجميع المرضى والعاملين في هذه المرافق لتوضيح السياسات والقوانين وتبين حقوق المريض و مسئولياته وذويه فكما إن للمريض حقوق فعليه حقوق اتجاه المنشات الصحية , بالإضافة إلى توزيع النشرات التوعوية التي تبين مهام ومسئوليات موظفي إدارات علاقات وحقوق المرضى وتوضح الحقوق الخاصة بالمريض وماله وما عليه.
كما تم زيارة المرضى وتوزيع الهدايا عليهم بهذه المناسبة وعمل اللوحات والبوسترات الإعلامية عن المناسبة وعرض مرئي على الدوائر التلفزيونية في المرافق الصحية.>

شاهد أيضاً

“أمانة عسير” تطرح 11 فرصة استثمارية

صحيفة عسير ــ أبها طرحت أمانة منطقة عسير ممثلة في بلدية محافظة ظهران الجنوب 11 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com