أمانة عسير: إغلاق المنشآت التجارية بوسط أبها لمخالفتها الإجراءات الاحترازية

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

بتوجيه أمين المنطقة، أغلقت أمانة عسير كل المنشآت التجارية بوسط البلد بأبها، وذلك لمخالفتها الإجراءات الاحترازية وتكدس العمالة بها ومحيطها دون مراعاة للإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

وفي ضوء ذلك، قال أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي إن الفرق الرقابية التابعة لأمانة المنطقة رصدت منشآت وتجمعات وتكدس العمالة في البلد بوسط مدينة أبها حيث تم مباشرةً وعملاً بالإجراءات الاحترازية تطبيق عقوبة الإغلاق على كل المنشآت التي خالفت قرار منع التجمعات بعد أن لاحظت الفرق الرقابية تجمعات العمالة، مشددًا بأنه لا تهاون في متابعة المنشآت والتزامها بالإجراءات الاحترازية، مضيفاً أن هذه الجولات التي تمت اليوم تأتي استمرارًا لمتابعة الإجراءات الاحترازية لفايروس كورونا من خلال الجولات الميدانية المخصصة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار الفايروس، مؤكدًا أنه تم إغلاق المنشآت ومعاقبتها مباشرةً ورفع المخالفات المرصودة، لافتاً إلى أن الأمانة قامت بأعمال التوعية والتذكير بضرورة التباعد والالتزام بتطبيق الإجراءات الصحية والبروتوكولات الوقائية المتبعة، موجهاً شكره لشرطة منطقة عسير على مساندتها في إغلاق المنشآت المخالفة.

وأكد الحميدي أن الجولات الرقابية مستمرة بهدف متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية مع متابعة البلاغات التي تصل حول هذه المخالفات الخاصة بالتدابير الاحترازية، موجهاً بأهمية التزام الجميع بها والتشديد على تطبيق لوائح العقوبات المنصوص عليها وعدم التساهل في تطبيقها.

الجدير بالذكر، فإن أمانة المنطقة تتابع الإجراءات الوقائية بتكثيف الجولات الرقابية و اعداد المراقبين حرصًا وحفاظًا على الصحة العامة وعملاً بالإجراءات الاحترازية.

شاهد أيضاً

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها الـ 44 تنطلق في شهر صفر القادم

صحيفة عسير _ واس رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com