تدشين ورش عمل الخطة الاستراتيجية الثانية لجامعة حفر الباطن

صحيفة عسير ــ عبدالله ال شعيب

تحت رعاية وحضور سعادة رئيس جامعة حفر الباطن د. صالح بن مفلح آل صقر, نظمت عمادة التطوير والجودة بالجامعة صباح اليوم الثلاثاء 11 /7 /1442 هـ فعاليات تدشين ورش عمل الخطة الاستراتيجية الثانية للجامعة, والتي تهدف إلى تطوير الخطة الاستراتيجية الثانية لجامعة حفر الباطن بما يتوائم من احتياجات المرحلة الحالية, وتطوير الخطة التشغيلية المبنية على الخطة الاستراتيجية, وتعزيز ثقافة التخطيط والتطوير في الجامعة.
وقد بدأ اللقاء بالترحيب بالحضور ومن ثم التعريف عن مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية الثانية لجامعة حفر الباطن.
ثم كلمة لسعادة رئيس الجامعة رحب من خلالها بالحضور مؤكداً على أهمية الخطة الاستراتيجية لجامعة حفر الباطن في معرفة الاتجاه الذي ستتجه إليه الجامعة بشكل دقيق بعد الظروف الحالية التي شهدها العالم بسبب جائحة كورونا ومدى تأثيرها على التعليم والجامعات في ظل وجود تنافسية عالية.
مشيراً إلى أن اطلاق مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية في هذه الفترة أتى ليتوائم مع احتياجات المرحلة من خلال اطلاق العديد من المشاريع ومن ضمنها مشروع تطوير الخطط الدراسية ومشروع الاعتماد المؤسسي ومشروع تطوير السنة التحضيرية.
كما أكد على أهمية تركيز الجهود في استثمار الموارد والطاقات والأمكانيات المتاحة في الجامعة لصناعة الفرق للارتقاء بهذه المؤسسة.
داعياً الله أن يكلل جميع هذه الجهود بالتوفيق.
تلى ذلك اطلاق ورشة عمل تطوير الخطة الاستراتيجية الثانية لجامعة حفر الباطن ” القضايا الاستراتيجية ” بمشاركة وحضور قيادات الجامعة من الكوادر الأكاديمية والإدارية.
وتعد هذه الورشة هي الأولى ضمن سلسلة من الورش واللقاءات والاجتماعات مع القيادات وذوي العلاقة التي تهدف إلى توسيع قاعدة مشاركة ذوي العلاقة واستطلاع أرائهم لبناء خطة استراتيجية تتوائم مع تحقيق رؤية 2030.

شاهد أيضاً

مليونا ريال مكافآت الطلاب والطالبات بتعليم سراة عبيدة

صحيفة عسير _ مبارك المطلقة اعتمد مدير التعليم في محافظة سراة عبيدة د.حسن العلكمي صرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com