‬” الصحة ” تعلن الجهات الفائزة بمسابقة إحسان .. ومستشفى الخاصرة يحقق المركز الأول في مسار المنشآت الإيجابية

صحيفة عسير – أمل البشير : 

برعاية معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة أعلنت وزارة الصحة ممثله بمركز تجربة المريض اليوم الجهات الفائزة بجائزة (إحسان) للتميز في تجربة المريض لعام 2020 م والتي تهدف إلى تحفيز المنشآت على مستوى المملكة على الإبداع والتميز في مجــال تحسين تجربة المريض.
و أوضح معالي وزير الصحة أن وزارة الصحة تشهد حراكًا تطويريًّا شاملاً، ومبادرات نوعية يتم تنفيذها لتجويد الخدمات الصحية، وكسب رضا المريض، وتحقيق سلامته، والتي هي أولوية لدى الوزارة؛ حيث تأتي جائزة (إحسان) تأكيدًا لما تقوم به للارتقاء بمستويات الأداء في مرافقها الصحية.
حيث حقق مستشفى الخاصرة العام المركز الأول في مسار الجائزة للمنشآت الإيجابية على مستوى مستشفيات المملكة.
وقال مدير مستشفى الخاصرة العام الأستاذ حمود بن مرزوق المرشدي أن هذا الانجاز جاء بعد توفيق الله أولاً ثم بدعم سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني ومساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور علي الجمعة ومدير إدارة تجربة المريض الأستاذ عادل الحربي لما يولونه من متابعة مستمره في سبيل رفع مستوى الخدمة الصحية، كما أشاد بالدور الإيجابي الذي يبذله كافة فريق العمل بمستشفى الخاصرة لتجاوز جميع الصعوبات لتحقيق أفضل الخدمات للمستفيدين التي ستسهم -بإذن الله- في تعزيز مفهوم تجربة المريض. كما تقدم بالتهنئة للفائزين بالجائزة، متمنيًا لهم دوام التقدم والنجاح.

شاهد أيضاً

“الصحة” تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي لمنع انتشار كورونا.. وتُعلن تسجيل ( 1055) حالة مؤكدة

صحيفة عسير ــ واس أكدت وزارة الصحة , ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية مثل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com