شاب يحطم حاجز الحياء والخجل ويبيع آيسكريم (التوت) القديم

IMG_1957

  صحيفة عسير _حسن الجميري:
في بادرة رائعة ونادرة أقدم شاب على كسر حاجز الحياء والخجل المنتشر بين الشباب السعودي خاصة , عبدالواحد الشهري” قام ببيع الآيسكريم القديم الذي كان يصنعه الاجداد والاباء وهو (التوت) الذي يقوم بعمله بالمنزل بطريقته الخاصة ويذهب بعد ذلك به بجانب الشارع العام و مواقع عديدة مختلفة وتحديدا مركز ختبة التابع لمحافظة المجاردة لكسب الرزق الحلال, حيث رصدنا اليوم تجمع الكثير من الاطفال برفقة ابائهم والبعض من الشباب بغرض الشراء وكانت الابتسامة تعلو محيا الجميع .
وقد اعرب العديد من المواطنين وقالوا و لسان حالهم يراودهم بالقول” نرى هذا الشيء الذي يقوم به رائع ونادر ووفقه الله وسدد على طريق الخير خطاه”.
حيث التقينا من خلال الجولة الشاب الطموح والمتفائل (عبدالواحد) وقد قال : انا سعيد جدا بهذا الشيء الذي اقوم به بدوري كمواطن وقد وجدت ولله الحمد اقبالا كبيرا من الزبائن  ففضلت الاستمرار افضل من التسكع في الشوارع .. وان اجعل شيئا يشغلني ويعود لي بالنفع والفائدة.
واختتم قائلا: بدايتي كانت من سوق سبت ختبة الشعبي الذي عاد مجددا للحياة بعد انقطاع دام اكثر من 30 عام والبائعون بالسوق يختلفون حيث يجد الزائر جميع ما هو بحاجة له.

>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يطلع على مراحل تنفيذ مشروع الخط الناقل للمياه المجددة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي اطلع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com