بالشراكة مع مركز البحوث الاجتماعية بجامعة الملك خالد.. 22 فنانة تشكيلية بعسير يشاركن المرأة يومها العالمي

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة شارك مركز البحوث والدراسات الاجتماعية بجامعة الملك خالد في تنظيم معرض “حواء” التشكيلي الافتراضي بالشراكة مع مجلس المسؤولية الاجتماعية بنادي ضمك، والجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) بعسير.

وأوضح مدير مركز البحوث والدراسات الاجتماعية الدكتور علي مرزوق أن المعرض ضم 27 عملاً فنيَّا تشكيليًّا، أبدعتها 22 فنانة تشكيلية من منطقة عسير، وأبان مرزوق أن المعرض جاء افتراضيًّا تطبيقًا للبروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف مرزوق أنه تم تنظيم المعرض تفعيلاً للشراكة بين الجامعة ونادي ضمك بما يعكس أهمية الشراكات مع الجهات ذات العلاقة خدمة للثقافة والفنون وتفعيلاً للبرامج المجتمعية المتنوعة التي هي من مستهدفات المركز، كما أن المعرض يسهم في منح فنانات المنطقة في هذا اليوم العالمي مساحة للتعبير عن إبداعاتهن للمتلقين في كل بقاع العالم بأساليب واتجاهات متنوعة تعكس المستوى المتميز الذي وصلن إليه، مقدمًا شكره للفنانات المشاركات من مختلف محافظات منطقة عسير، ولنادي ضمك، وجسفت عسير.

يذكر أنه يمكن الدخول إلى المعرض الافتراضي ومشاهدة أسماء الفنانات المشاركات وأعمالهن من خلال الرابط التالي: https://cutt.us/EKkCC

 

شاهد أيضاً

ثانوية عبدالله بن مسعود ببيشة تودع ” علي القرني ” طالبًا وتستقبله رائدًا للفضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادر الطالب علي القرني مدرسة عبدالله بن مسعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com