الياسين مديراً عاما لجمعية إنسان


صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

وافق صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن بندر بن  عبد العزيز ، أمير منطقة الرياض ، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) على تعيين المهندس محمد بن علي الياسين مديراً عاما لجمعية إنسان
يشار أن المهندس الياسين حاصل على بكالوريوس هندسة تقنية الإلكترونيات مع مرتبة الشرف، وكذلك دبلوم إلكترونيات الطائرات من الولايات المتحدة الأمريكية مع مرتبة الشرف.

إضافة إلى ذلك فقد شغل المهندس الياسين عدة مناصب قيادية، كما شارك أيضا في تأسيس عدة شركات وإعادة هيكلتها .

ويعد المهندس الياسين من الكفاءات الوطنية المتميزة، لما يتمتع به من خبرات  تراكمية في قيادة التحول في  شركات القطاع الخاص. حيث حصل  على عدة شهادات مهنية في إدارة المشاريع الاحترافية ، بالإضافة إلى كونه مستشارا صناعيا مرخصا من وزارة التجارة، ومدربا معتمدا من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

بدوره رفع المهندس الياسين شكره وتقديره لسمو رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن بندر بن عبد العزيز ، أمير منطقة الرياض ، رئيس مجلس الإدارة، ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز  ، نائب أمير المنطقة الشرقية ، نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة التنفيذية، وأعضاء مجلس الإدارة  على هذه الثقة الغالية،  بتعيينه مديرا عاما للجمعية سائلا الله تبارك وتعالى أن يكون على قدر هذه المسؤولية،  وأن يكلل الله مساعي الجميع  بالنجاح لخدمة هذا الوطن وأبنائه في جميع المجالات.

شاهد أيضاً

جموع المصلين يؤدون صلاة العيد بالمسجد الحرام

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك أدى المصلون صلاة عيد الأضحى المبارك بالمسجد الحرام وسط …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com