مدير عام بيئة عسير يوقع اتفاقية انتفاع مع الجمعية التعاونية الزراعية بآل عاصم ويلتقي رئيس جمعية الشعف

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

وقع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني اليوم مع الاستاذ جابر بن محمد الحمادي رئيس الجمعية التعاونية الزراعية بقرى آل عاصم عقد انتفاع يتيح للجمعية حق الانتفاع بأحد المواقع التابعة للوزارة في مدينة ابها, وذلك لتمكينها من تقديم الخدمة المناسبة لأعضاء الجمعيات الزراعية التعاونية.
من جهة ثانية عقد المهندس الويمني اليوم اجتماعا مع رئيس مجلس ادارة الجمعية التعاونية التسويقية الزراعية بالشعف الاستاذ سعد عبدالله الشهراني, ناقشا خلاله سبل تطوير عمل الجمعية وأوجه التعاون والدعم الذي من الممكن ان يتم بين فرع الوزارة والجمعية. حضر الاجتماع كل من المهندس علي سلطان مدير ادارة الزراعة بفرع الوزارة بعسير والأستاذ علي نصير بن جربوع عضو مجلس ادارة الجمعية.
وفي نهاية الاجتماع اكد المهندس الويمني ان توقيع اتفاقية الانتفاع مع الجمعية التعاونية الزراعية بقرى آل عاصم سوف تسهم في الاستفادة من موقع الوزارة فيما يخدم المزارعين ويسهل عمل الجمعية, مؤكدا ان التوجيهات الصادرة من وزارة البيئة والمياه والزراعة تحث على تشجيع ومساندة الجمعيات التعاونية الزراعية وتقديم كل سبل الدعم الممكن لتسهيل عملها في خدمة المزارعين.

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com