برنامج “شكرا لعطائك” التابع لفريق فزعة التطوعي المعتمد من هيئة تنمية المجتمع في دبي ينظم مبادرة تطوعية بعنوان “صحتكم تهمنا”

صحيفة عسير – صالحة آل سيف:

برعاية الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، نظم برنامج “شكرا لعطائك” التابع لفريق فزعة التطوعي المعتمد من هيئة تنمية المجتمع في دبي مبادرة انسانية تحت مسمى (صحتكم تهمنا)،وذلك لتوفير مستلزمات النظافة الشخصية لفئة العمال في جميع امارات الدولة.

وتأتي المبادرة بالتعاون مع مؤسسة العجماني الخيرية، ووثيقة الولاء والانتماء، وجمعية سواعد الخير، ورؤية الامارات الاعلامية، ونادي المدام الثقافي الرياضي، وفريق غاية التطوعي، وغياث للولائم، والقمة العالمية للاستشارات القانونية.

وقد كان هدف المبادرة التي بدأت في 2 فبراير إلى 3 مارس توزيع أدوات النظافة مثل الصابون ومعقم اليدين وكمامات الوجه ومعجون وادوات تنظيف الاسنان وغير ذلك من المستلزمات الشخصية المهمة للنظافة حيث استفاد منها 1200 عامل.

وقالت راية المحرزي رائدة العمل التطوعي والانساني في الدولة، وصاحبة الفكرة أن الغرض من المبادرة تلبية احتياجات العمال لمستلزمات وأدوات النظافة، إيمانا منهم بأهمية هذه الفئة ودورها الفعال في المجتمع، وحرصا على سلامتهم وتماشيا مع اجراءات السلامة والوقاية المتبعة في الدولة.

وأضافت: نهدف الى الارتقاء بالوعي الصحي في المجتمع، وترسيخ قيم التراحم والتسامح ونشر ثقافة التطوع، حتى يصبح التعاون والتكاتف في الاعمال الانسانية قاسما مشتركا يجمع كل افراد المجتمع. بدوره امتدح سيف الرحمن أمير، رئيس ومؤسس برنامج شكرا لعطائك الجهود التي بذلت من فريق العمل لضمان نجاح المبادرة التي تمثل إضافة مهمة للمبادرات السابقة والتي تعكس رؤيتهم لخدمة المجتمع والمساهمة الإيجابية في جميع البرامج الهادفة لرفع مستوى التوعية وتعزيز الثقافة المجتمعية بما يؤدي إلى تحقيق الأهداف المنشودة انطلاقا من الرغبة في إثراء الساحات المختلفة بالأفكار والمبادرات التي من شأنها تأكيد التعاون والتضامن مع كل الأهداف التي تعكس قيمة الجهود التي تبذل من فريق العمل الذي لا يألو جهدا أمام كل ما يؤدي إلى رسم السعادة على وجوه جميع أفراد المجتمع ونشر ثقافة المبادرات الإيجابية ،استفاد منها 1200 عامل نجاح لافت لمبادرة صحتكم تهمنا راية المحرزي: غايتنا إنسانية لتوفير الرعاية الصحية.

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com