صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

زينت أمانة منطقة عسير حدائق وميادين مدينة أبها بما يُقارب من مليون شتلة من الزهور والورود الموسمية موزعةً على عدة طرق وحدائق وميادين.

من جهته، قال أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي إن الأمانة قامت مؤخرًا بزراعة ما يُقارب مليون وردة و زهرة موسمية موزعةً على حدائق وميادين وطرقات مدينة أبها بأشكال ومجسمات جمالية، لافتًا في ذات السياق إلى أنها الورود تنوعت بما يناسب طبيعتها وتكوينها يتلاءم مع أجواء المدينة وطبيعتها الجغرافية.

وأضاف الحميدي أن تلك الجهود التي تقوم بها الأمانة مستمرة من خلال فرق متخصصة للعناية الزراعية لمعالجة كل الملاحظات بهدف تهيئة الحدائق للزوار بشكل مستمر ودعمها بفرق الخدمات المساندة التي تعمل على النظافة والصيانة والتجميل إضافة إلى ظهور الطرقات والميادين بصورة مثالية وجمالية، مؤكدًا أن الأمانة تعمل منذ وقت مبكر على زيادة المساحات الخضراء وذلك تحقيقًا لمستهدفات برامج التحول الوطني التي تأتي لتحسين المشهد البصري، مبينًا أن الأعمال تتم من خلال مسح المواقع المستهدفة ثم دراستها والعمل على توزيع الزهور الجديدة.

الجدير بالذكر، فإن أمانة منطقة عسير تولي أعمال زراعة الزهور اهتماما، إيمانًا بخلق مناخ ومواقع صديقة للبيئة، وكذلك استعدادًا لاستقبال صيف موسم عسير للعام الحالي.

شاهد أيضاً

دورة التصوير الفوتوغرافي الإحترافي بتنمية ثلوث المنظر 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تحت إشراف ودعم من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com