شركة ” تموين 24 ” السعودية تكرّم محافظ بارق

صحيفة عسير: ابراهيم آل ملفي

أقامت شركة تموين 24 السعودية ممثلة في رئيس مجلس إدارتها الأستاذ أحمد علي آل حسين وبمشاركة بنك البلاد وشركة بيبسي ، مساء أمس الأربعاء ١٤٤٢/٨/١٨هـ في المركز الحضاري بمحافظة بارق ، حفل تكريم لسعادة محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي ، وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية والتباعد الجسدي..

وفي بداية الحفل الذي قدم له الأستاذ ” أحمد آل حسين ” ، شكر ولاة الأمر على تعيين الأستاذ مفرح البناوي محافظاً لبارق ، فيما شاهد الحضور عرضاً مرئياً لأهم وأبرز إنجازات محافظ بارق خلال الأربعة أعوام الماضية ، حيث تضمن العرض عدد من الإنجازات والبرامج والفعاليات والمناشط والأعمال الخيرية..

وكرّم ” آل حسين ” ، محافظ بارق بدرع تذكاري تقديراً لجهوده في خدمة محافظة بارق ، فيما كرّم مدير شرطة محافظة بارق العقيد سالم الشهري ورئيس البلدية المهندس الحسن المرضي والأستاذ حبشي البارقي والأستاذ علي بن حمود وعدد من السنابات الإعلامية والإعلاميين..

وفي ختام الحفل ألقى محافظ بارق كلمة ، رفع فيها شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزبز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان — حفظهما الله — على مايولونه للمواطن من رعاية واهتمام ، كما شكر سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال على أن شرفه بخدمة المحافظة ، مؤكداً أن ماقدمه هو جزء من واجبات العمل تنفيذاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة..

كما قدم شكره لرئيس مجلس إدارة شركة تموين 24 السعودية الأستاذ أحمد علي آل حسين ولرعاة الحفل على تكريمه ، وكل من شارك في الحفل بالحضور من رؤساء الإدارات والإعلاميين ، معبراً عن فخره بمشائخ القبائل وزملاءه رؤساء الإدارات على تعاونهم الدائم معه.

شاهد أيضاً

آل خشيل يحظى بدعم كبير في حملته الانتخابية بالرياض

حظي المهندس محمد آل خشيل بدعم واهتمام كبير في حملته الانتخابية لعضوية مجلس غرفة الرياض …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com