أحتجاز ١٢ شخص بالعربات المعلقة بأبها والسبب عطل ميكانيكي.

IMG-20150214-WA0057

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

تسبب عطل بالعربات المعلقة “التلفريك” في متنزه الحبلة بعسير، أمس الجمعة، في احتجاز 12 شخصاً، منهم 5 سعوديين و6 مصريين؛ حيث أصابهم الخوف والهلع مما أدى إلى بكاء النساء والأطفال.

وكان عطل عربة التلفريك الميكانيكي قد أدى لطول فترة الاحتجاز داخل العربة لما يقارب ساعتين، معلقين في الجو، وكان من بين المحتجزين نساء وأطفال من الجنسية المصرية؛ حيث أصابهم الخوف والهلع مما أدى إلى بكاء النساء والأطفال؛ حيث باشر الحادث فرقة الدفاع المدني والهلال الأحمر بعد بلاغ المواطن المحتجز عايض بن مفلح السبيعي.

وأوضح مدير شركة “سياحية” صالح قدح، أن ما حصل أمس كان عطلاً فنياً بحتاً في إحدى الدوائر الكهربائية والحمد لله أنه على امتداد سنوات طويلة في التشغيل لا تحدث مثل هذه الحواداث إلا نادراً وهذا ينطبق على جميع العربات المعلقة على مستوى العالم.

وقال: “نعتذر عن الإزعاج، ولكن بعد حفظ الله تملك العربات المعلقة في عسير مواصفات عالية إضافية في ما يخص السلامة والحرص على تولي الشركات المصنعة الصيانة الدورية عبر زيارات خبراء من خارج المملكة وبشكل دوري، وما حصل من عطل فني تم إصلاحه، وإن كنا لا نتمناه ولكن يحصل أيضاً في الطائرات والقطارات والمعدات وغيرها، ونؤكد حرصنا على أهمية السلامة وراحة المستخدمين ونسأل الله أن يحفظ الجميع”.>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com