‏‫‬فريق وصال التطوعي يقيم برنامج ”اصدقاء البيئة ” الترفيهي لعمال بلدية الواديين


IMG_4414

صحيفة عسير – سعيد محيا :بحضور نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بالواديين الشيخ مبارك بن سعيد بن ركبان وعدد من اعضاء مجلس إدارة المكتب وحضور عدد من منسوبي بلدية الواديين نظم فريق وصال التطوعي بالواديين يوم امس الجمعه برنامج اصدقاء البيئة الترفيهي والذي استهدف عمال النظافة في بلدية الواديين .

اوضح ذلك قائد فريق وصال التطوعي بالواديين الاستاذ نايف بن سعيد أبومالح وقال ان البرنامج يهدف الى تعميق الروابط الاجتماعية وتعزيز التكافل مع الافراد من الجاليات الوافدة .
واضاف أبومالح بان برنامج فريق وصال التطوعي استهدف في هذا اليوم عمال النظافة في بلدية الواديين ( اصدقاء البيئة) وذلك بالتعاون مع البلدية .
ومن جهته اشار المسؤول الاعلامي لفريق وصال التطوعي عبدالله سعيد عبدالله النقير بان البرنامج بدأ في الساعة الرابعة عصراً باستقبال عمال النظافة وتقديم الضيافة لهم وتعريفهم بهدف هذا اللقاء وبعد صلاة المغرب ألقى الداعية بالمكتب التعاوني بالواديين محمد سلطان سلطان كلمة توجيهيه بلغة الاوردو للتعريف بالاسلام ودعوة غير المسلمين منهم للدخول في الاسلام وفي ختام الكلمة اقيمت مسابقة للحضور تخللها تقديم جوائز قيمة للفائزين .
وبعد صلاة العشاء تم تقديم فقرات ترفيهيه بواسطة مجموعة خيال الترفيهية تخللها تقديم جوائز وهدايا للمشاركين من العمال في المسابقات ثم اختتم اليوم الترفيهي بتقديم هدايا قيمة عبارة عن ساعات وعطور وبطاقات شحن لجميع عمال النظافة الذين حضروا ، كما تم تقديم درع تذكاري لبلدية الواديين على تعاونهم وشهادات شكر وتقدير للمشاركين في تنفيذ هذا البرنامج وتقديم وجبة العشاء للجميع ، وفي نهاية البرنامج قدم قائد فريق وصال التطوعي خالص شكره وتقديره للمكتب التعاوني بالواديين على دعمهم المتواصل والمظلة الرسمية لفريق وصال التطوعي منذ تأسيسه .
IMG_4415 IMG_4413

>

شاهد أيضاً

التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ بالستي “واحد” تجاه ( الرياض ) وعدد (6) طائرات دون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية تجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية

صحيفة عسير ــ واس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com