وكيل محافظة الطوال العواف يدشن حملة “رب اجعل هذا البلد آمناً

صحيفة عسير _ أفراح حملي

دشّن وكيل محافظة الطوال جابر بن محمد عواف بمقر المحافظة اليوم حملة “رب اجعل هذا البلد آمناً ـ فكر آمن . لوطن آمن” بحضور رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة المكلف علي بن محمد حسين حمدي.

واستمع وكيل المحافظة خلال التدشين لشرح مفصل عن أهداف الحملة، وما تتضمنه من برامج هادفة توضح أهمية توحيد الكلمة وتعزيز مفهوم اللحمة الوطنية والحفاظ على أمن المجتمع والوطن ،والتحذير من الفتن ومثيريها من خلال نشر المحتوى الهادف الذي يحقق الأمن الفكري ويؤكد ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي القائم على الوسطية والاعتدال وتعزيز المواطنة وإبراز جهود المملكة في التصدي لجميع الأفكار المتطرفة.

وتتضمن الحملة مشاركات توعوية عبر المنصات ووسائل التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية، بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة بمحافظة الطوال مع تطبيق التدابير الوقائية والاشتراطات الاحترازية وفق تعليمات الجهات المعنية.

وفي نهاية التدشين وجه وكيل المحافظة شكره لرئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطوال المكلف ،وأثنى على جهود الهيئة وماتقوم به من دور فعال في التوجيه والإرشاد والتوعية في سبيل أمن وآمان الوطن.

شاهد أيضاً

تطوير برامج التعافي والإرشاد وحوكمة 23 جمعية مختصة بالتوعية وتأهيل مدمني “المخدرات” 

صحيفة عسير – سعاد الغامدي كشف رئيس مجلس إدارة اللجنة التنسيقية لجمعيات الوقاية والعلاج من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com