لجنة التحكيم: خلف والصقعوب والبكر والأحمد والجابر
 
“إعلاميون” تخصص مسابقتها نافس مع “إعلاميون” لـ التعليق الرياضي في عامها الثاني

صحيفة عسير _ إبراهيم ملفي
أعلنت جمعية “إعلاميون” عن تخصيص مسابقتها السنوية في شهر رمضان المبارك #نافس_مع_إعلاميون في دورتها الثانية لـ التعليق الرياضي رغبةً من الجمعية في فتح المجال للمبدعين والمواهب في التعليق.
كما اختارت الجمعية لجنة تحكيم متخصصة للمسابقة برئاسة عضو مجلس إدارة الجمعية الأستاذ خلف ملفي، وعضوية كلٌ من: وكيل وزارة الإعلام المساعد لشئون الإذاعة سابقًا، عضو جمعية “إعلاميون” الأستاذ إبراهيم الصقعوب (عضوًا)، نائب رئيس تحرير صحيفة اليوم سابقًا، والمعلق الرياضي المخضرم الأستاذ محمد البكر (عضوًا)، المعلق الرياضي المخضرم الأستاذ ناصر الأحمد (عضوًا)، المعلق الرياضي المخضرم الأستاذ إبراهيم الجابر (عضوًا)، فيما سيكون مدير المسابقة عضو جمعية “إعلاميون” الأستاذ خالد الباز، مقررًا اللجنة.
ويمكن للمشاركين التقدم للمسابقة عبر الرابط: https://forms.gle/nF1GG3tqXqsk4HMw5، وسيكون آخر موعد لتلقي المشاركات 28 رمضان 1442 هـ الموافق 10 مايو 2021 م، والإعلان عن الفائزين 15 شوال 1442 هـ الموافق 27 مايو 2021 م.
من جانبه، أوضح مدير المسابقة وعضو جمعية “إعلاميون” الأستاذ خالد الباز، أن المسابقة فرصة لمواهب التعليق الرياضي في الاستفادة من خبرات مخضرمة في مجالهم خصوصاً أن المسابقة تضم في تحكيمها نخبة من الخبرات التي قدمت للساحة الرياضية الكثير.
وقدم الباز، شكره لجمعية “إعلاميون” ومجلس إدارتها والأمانة العامة بالجمعية على ما تقوم به من جهود رائعة في مجالات الإعلام متنوعة، مؤكد أن ما تقدمه الجمعية من تنوع إعلامي يعتبر أنموذجًا فريدًا يفترض يحتذى من الجميع، لا سيما أنها تحقق مستهدفات “رؤية 2030” في قطاع الإعلام، كما أنه فرصة ذهبية للجميع للاستفادة من خدمات الجمعية التي تتنوع بين الممارسة المهنية المحترفة والتدريب المتخصص المهني والتطبيق العملي من خلال مبادرات ومناشط الجمعية المتنوعة.

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com