بلدية بيشة تشارك الأوقاف في تهيئة وتعقيم المصليات والجوامع لاستقبال المصلين في عيد الفطر

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

نفذت بلدية بيشة بالتعاون مع أوقاف بيشة بالمحافظة في تهيئة وتجهيز مصليات العيد؛ لاستقبال المصلين خلال عيد الفطر المبارك، حيث أنهت البلدية أعمال التنظيف والتعقيم للمساجد والجوامع والمصليات، من خلال فرق وكوادر متخصصة.
وأوضح رئيس بلدية محافظة بيشة الأستاذ علي بن سعيد آل جلبان بأنه تم تنظيف جميع المساجد وتهيئتها للمصلين وتنظيف الساحات الخارجية لها ، وتنفيذ أعمال التسوية والنظافة لاستقبال المصلين في عيد الفطر المبارك، وذلك ضمن إطار التنسيق والتعاون بين الجهات الحكومية .
مؤكداً حرص البلدية على توظيف إمكانياتها لتجهيز بيوت الله للمصلين، مشيراً إلى أن البلدية ستواصل خطتها وآلية استمرارها للحد من جائحة كورونا خلال إجازة عيد الفطر المبارك ، حيث جرى تشكيل فرق عمل لمتابعة كافة الأعمال الميدانية ، وإعداد خطة كاملة بصفة يومية لتوفير بيئة آمنة وصحية للمواطنين والمقيمين .
مؤكداً أن البلدية تستقبل البلاغات عن المخالفات البلدية خلال فترة إجازة العيد المبارك عبر هاتف البلاغات الموحد 940 وذلك على مدار الساعة، داعية كافة المواطنين والمقيمين إلى التواصل معها في حال وجود أي ملاحظات تتعلق بصحة البيئة والخدمات الأخرى .

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com