مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة نجران يقف ميدانياً على استعدادت تنفيذ الخطة الميدانية خلال إجازة عيد الفطر

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

قام مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران الشيخ: سعيد بن مشبب القحطاني بجولة ميدانية للوقوف على استعدادات العمل الميداني والتوعوي في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة نجران ومتابعة تنفيذ خطة العمل الميداني والتوعوي خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام بالمجمعات التجارية والأسواق.
وشاهد خلال الجولة الوسائل التوعوية المستخدمة في تنفيذ الخطة والمشتملة على عبارات توعوية عن برنامج الصيام جُنة وحملة (الخوارج شرار الخلق) وحملة (رب اجعل هذا البلد آمناً).
وأكد فضيلته على أهمية التمركز الميداني في القيام بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مركزاً على بذل التوجيه والنصح بالحكمة واللين والرفق وحث الناس على الالتزام بالآداب الشرعية والبعد عن المخالفات السلوكية.
وبين القحطاني في حديثه فضل هذه البلاد المباركة وبذلها الغالي والنفيس في الحفاظ على أمن المواطنين واستقرارهم ومنها جهودها في محاربة الأفكار الضالة والهدامة وحرصها على تحقيق الأمن والأمان. داعياً منسوبي الهيئة للالتزام بالاحترازات الصحية والتدابير الوقائية من لبس الكمامة والتباعد الجسدي وحث المتسوقين على ذلك.
كما أشاد فضيلته بالدعم الذي يحظى به فرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران وسمو نائبه يحفظهما الله .
وبالمتابعة المستمرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور: عبد الرحمن بن عبد الله السند، للقيام بواجب الأمر بالمعروف وتأدية العمل تحقيقاً لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أيدهما الله.

شاهد أيضاً

تطوير برامج التعافي والإرشاد وحوكمة 23 جمعية مختصة بالتوعية وتأهيل مدمني “المخدرات” 

صحيفة عسير – سعاد الغامدي كشف رئيس مجلس إدارة اللجنة التنسيقية لجمعيات الوقاية والعلاج من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com