نظم مبادرة بعنوان "بركة العيد أنتم "
 
فريق بروين التطوعي يعايد الأمهات المسنات بدار الرعاية الاجتماعية بالرياض

صحيفة عسير – سارة القحطاني : 
أقام فريق بروين التطوعي بالرياض مبادرة بعنوان  ( بركة العيد أنتم ) ، وتهدف هذه المبادرة إلى حفل معايدة عيد الفطر المبارك لذه العام ١٤٤٢هـ ،للأمهات المسنات بدار الرعاية الاجتماعية بحي النخيل بالرياض برعاية مؤسسة الاوقاف المبتكرة الوقفية  .
وهنأ قائد وأعضاء فريق بروين الامهات المسنات بمناسبة عيد الفطر المبارك ، سائلين الله للجميع إن يجعل أيامهن  أيام خير وبركة وإن يتقبل من الجميع صيامهن وقيامهن ، وقد ضم الاحتفال بالافطار  وسط تكبيرات العيد  وأزهايج الفرح فيما تزينت الدار فرحا لهذي المناسبة العظيمة التي يفرح بها المسلمون وفي الختام تم توزيع الهدايا وحلويات العيد .
وكما إنه تم تكريم عدد من العاملات  على تميزهن بأعمالهن وحصيلة لجهودهن الدؤوب  وبذل المزيد من الجهد والتفاني في خدمة المسنات .
كما نوه قائد فريق بروين  المستشار فيصل الشمري بالنجاحات التي حققها الفريق في تنفيذ البرامج و المشاركات الخيرية التي قاموا بها  خلال شهر رمضان المبارك  داعياً المولى عز وجل إن يجعل ذلك في ميزان حسنات الداعمين واعضاء الفريق .
كما تقدم الشمري  بوافر الشكر والتقدير  لمؤسسة الاوقاف المبتكرة الوقفية والمديرة التنفيذية رنا المزعل  على سرعة التفاعل والتعاون  لدعم المبادرة ، حيث تم  توقيع عقد شراكة مجمتعية إستراتيجية مع الفريق  لتحقيق تنمية مستدامة لخدمة الوطن الغالي .

شاهد أيضاً

جمعية كيان شهدت نشاطا مكثفا لمستفيديها في رمضان 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شهدت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة نشاطاً مكثفاً لمستفيديها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com