الدكتور الربيعة يلتقي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي

صحيفة عسير – غيثه آل فايز :

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة بمقر المركز في الرياض اليوم ، معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف.
وأطلع الدكتور الربيعة معالي الأمين العام على المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة من خلال المركز للعديد من الدول المحتاجة والمتضررة حيث وصلت تلك المساعدات إلى 68 دولة عبر تنفيذ 1.661 مشروعا شملت مختلف القطاعات.
وبحث الجانبان خلال اللقاء جهود مكتب تنسيق المساعدات الإنسانية في اليمن ، مع التطلع لتطوير عمل المكتب و بذل مزيد من الجهد المشترك في الجوانب الإنسانية و الإغاثية.
وأكد معالي الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور نايف الحجرف أهمية الدور البارز لمركز الملك سلمان للإغاثة في دعم العمل الإنساني كجهة رائدة للإغاثة والأعمال الإنسانية في العالم أجمع، مثمنا دور المركز في تنسيق العمل الإغاثي على المستوى الدولي بما يضمن تقديم الدعم للفئات المتضررة، ولا سيما الاستجابة السريعة للتعامل مع الأزمات، وكذلك إبراز دور المملكة العربية السعودية في تقديم المساعدات الإغاثية في الخارج.

شاهد أيضاً

بعد المشاركة لمدة سبعة أيام في خدمة المعتمرين
 
جوالة جامعة بيشة تغادر العاصمة المقدسة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادرت جوالة جامعة بيشة اليوم الخميس 18/9/1445 العاصمة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com