إدارة مجلس لجنة “تراحم القصيم ” تعقد اجتماعها الأول لسنة 2021م

صحيفة عسير – عبير الشمري

عقد مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالقصيم “تراحم”، اجتماعه الدوري في يوم الثلاثاء 20/10/1442هـ الموافق :1-6-2021م، في مقر اللجنة الرئيسي ببريدة، برئاسة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سليمان بن إبراهيم العُمري وبحضور أعضاء المجلس..

وفي بداية الاجتماع رحب العُمري بأعضاء المجلس وبالأعضاء الجدد وكذلك المدير التنفيذي الأستاذ / عبد الرحمن بن إبراهيم الشدوخي، ومثمنًا جهودهم في الفترة الماضية وأثرها الكبير والملموس والذي شاهده الكل في حملة “نتراحم معهم ” التي تمت بشهر رمضان الماضي، وبقية الأعمال.
وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المطروحة وآخر المستجدات والرؤى والحلول بشأن تطوير الخطة التشغيلية لإستراتيجية اللجنة التي تسير عليها وذلك على المدى القريب والبعيد.
كما استعرض أعضاء المجلس، عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال لعرض الايجابيات والسلبيات لتقديم الروئ والحلول.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة “تراحم”، الأستاذ سليمان بن ابراهيم العُمري، ان اللجنة ماضية قدمًا نحو تقديم الفائدة لمستفيديها من الجنسين وتقديم جميع البرامج التي تقدمها “تراحم” من حملة “نتراحم معهم” وتقديم سلال غذائية وكسوة الصيف، والشتاء، والعيد، وكفالة الأسر، بالإضافة إلى سداد الايجارات وغيرها من الخدمات التي توفرها اللجنة، إضافة إلى عقد الشراكات والاتفاقيات مع عدة جهات متنوعة.
ومشدداً أن اجتماع مجلس إدارة “تراحم” أكد على ضرورة المضي في تنفيذ ما أقره مجلس الإدارة وفق خطته التي يسير عليها وفق رؤية مملكتنا الغالية 2030.
ومختتما حديثه بتقديم شكره وتقدير لأمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل ولسمو نائبه الأمير فهد بن تركي بن فيصل، اللذان يتابعان برامج اللجنة ويقدمان الدعم والمشورة دائما وابداً، كما قدم شكره لأعضاء مجلس الإدارة وللعاملين في اللجنة، متمنيا أن يكتب الله أجرهم ويسدد خطاهم فيما يقدمونه من بذل الوقت والجهد الكبير لتحقيق أهداف اللجنة.

شاهد أيضاً

تطوير برامج التعافي والإرشاد وحوكمة 23 جمعية مختصة بالتوعية وتأهيل مدمني “المخدرات” 

صحيفة عسير – سعاد الغامدي كشف رئيس مجلس إدارة اللجنة التنسيقية لجمعيات الوقاية والعلاج من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com