رئيس الجامعة يدشن ملتقى آفاق معرفية الصيفي الافتراضي

صحيفة عسير – هدى الشهراني :

دشن رئيس جامعة بيشة أ.د.محمد بن محسن صفحي صباح الأحد (25 شوال 1442هـ) ملتقى آفاق معرفية الصيفي، والذي تنظمه الجامعة افتراضيًا خلال المدة من 25 شوال حتى 28 ذي القعدة المقبل، ويستهدف منسوبي الجامعة وخريجيها ومختلف فئات المجتمع، ويشتمل على أكثر من 75 فعالية ثقافية واجتماعية وصحية وتقنية.
وأوضح رئيس الجامعة أن رسالة الملتقى تتضمن تنمية القدرات المعرفية والمهارية والقيمية لأفراد المجتمع ومنسوبي الجامعة عبر فعَّاليات وأنشطة متنوعة وبمشاركة فاعلة من القطاعات ذات العلاقة. مبينًا بأنه يهدف إلى تعزيز جهود الدولة في مواجهة جائحة كورونا ( Covid-19)، وتعزيز الشراكات المجتمعية بين الجامعة والمجتمع، وتعميق التواصل والتفاعل والتكامل بين الجامعة وقطاعات المجتمع المختلفة، وتطوير مهارات الأفراد في التعامل مع مختلف المواقف والأزمات بشكل إيجابي، واستثمار كافة القدرات والإمكانات لتحقيق رسالة الجامعة المجتمعية. داعيًا طلبة الجامعة ومنسوبيها وأفراد المجتمع للاستفادة من البرامج التدريبية التي يقدمها نخبة من الأكاديميين والمتخصصين في مختلف المجالات، وتطوير قدراتهم وتنمية مواهبهم والحصول على شهادات تدريبية معتمدة.
وقد انطلق الملتقى في أسبوعه الأول مشتملاً على 15 فعالية تتضمن: تنمية مهارات البحث العلمي، إدارة سلوك الموظفين، إدارة الذات، المهارات القيادية في المناطق الضبابية، التصيد الإلكتروني، كتابة البريد الإلكتروني الاحترافي، مهارات التعامل مع أنماط الموظفين، تصويب الأخطاء اللغوية، ورشة الإسعافات الأولية، تنمية مهارات الحياة لطلبة الجامعة، بناء وتطوير المواقع الإلكترونية، وتطوير مهارات اللغة الإنجليزية للرجال والنساء.

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com