" عسير " مازالت في انتظار تعقيب بلدية النقيع عن مسؤوليتها من الطريق
 
” نقل ” بيشة يعقب على خبر ” الحشرج ” : تم تسليم الطريق تحت توقيع مندوب من بلدية النقيع قبل 11 عاماً

 

 

صحيفة عسير – متابعة – حنيف آل ثعيل :

تلقت صحيفة عسير الإلكترونية تعقيباً من مدير فرع وزارة النقل في محافظة بيشة المهندس عبدالله ظافر العمري على الخبر المنشور يوم الثلاثاء ١٤٤٢/١٠/٢٧هـ ، الذي كان بعنوان ” طريق ” الحشرج ” المتهالك : ” نقل ” بيشة يؤكد تسليمه لبلدية النقيع منذ 11 عاماً … والبلدية تتبرأ منه … والأهالي : من المسؤول عن معاناتنا ” .

نص تعقيب فرع وزارة النقل ببيشة

” تعقيباً على الخبر المنشور بصحيفتكم الموقرة يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٢/١٠/٢٧هـ ، والذي كان بعنوان ” طريق ” الحشرج ” المتهالك : ” نقل ” بيشة يؤكد تسليمه لبلدية النقيع منذ 11 عاماً … والبلدية تتبرأ منه … والأهالي : من المسؤول عن معاناتنا ” .

نفيد سعادتكم بأن فرع وزارة النقل في بيشة يؤكد صحة المعلومات الواردة في الخبر المنشور ، حيث تم تسليم طريق الحشرج لبلدية النقيع بمحضر المؤرخ ١٤٣١/١٠/٢٥ هـ ، والمبلغ بخطابنا رقم
٢٨٦٥/٣/٦٠٣
وتاريخ ١٤٣١/١٢/١٦
بمحضر يحمل توقيع مندوب من بلدية النقيع ، ومندوب من فرع وزارة النقل في محافظة بيشة ، وتم تزويدكم بهذا التعقيب من أجل اثبات مصداقية ماذكره فرع وزارة النقل ببيشة في توضحيه السابق ” .

 

رد المحرر

تشكر صحيفة عسير الإلكترونية مدير فرع وزارة النقل في بيشة المهندس عبدالله ظافر العمري على سرعة التجاوب وارسال هذا التعقيب للصحيفة .

وصحيفة عسير الإلكترونية بانتظار تعقيب من بلدية النقيع عن مسؤوليتها من طريق الحشرج ، وذلك بعد أن اثبت فرع وزارة النقل في بيشة بتعقيب للصحيفة عن تسليم طريق الحشرج للبلدية بالرقم والتاريخ في التعقيب أعلاه .

شاهد أيضاً

المملكة ونيجيريا تبحثان آفاق التعاون في مجال الزراعة والأمن الغذائي وسُبل دعمها وتطويرها

صحيفة عسير – نورة القرني : استعرضت المملكة وجمهورية نيجيريا الاتحادية، الفرص الاستثمارية في مجالات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com