فعاليات مهرجان ربيع الحوية بالطائف تشهد حضوراً مميزاً وتجذب الزوار

صحيفة عسير – تقرير وتصوير – حنيف آل ثعيل :

شهد مهرجان ربيع الحوية للتسوق والترفيه ، حضورًا لافتًا من كافة شرائح المجتمع من الكبار والصغار ، وذلك وسط الالتزام التام بالتقيد بالإحترازات الوقائية المتبعة والتي تم تطبيقها في جميع أركان المهرجان .

صحيفة عسير الإلكترونية رصدت خلال جولتها في المهرجان العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تتناسب مع أفراد المجتمع كافة بمختلف شرائحه، وحظي المهرجان بإقبال الزوار ، وقد حرصت الأسر على اصطحاب أطفالهم للمشاركة في فعاليات مسرح الطفل الذي تكيز بحضور فرقة خالد شو الاستعراضية ، والتي اضفت جو بهيج في هذا المهرجان .

وقال عدد من الزوار لـ” عسير ” : أن مهرجان ربيع الحوية متميز ومتكامل لما يحتويه من تنظيم رائع جداً ، كما اشادوا الزوار أيضاً بإدارة المهرجان وما قدمته لهم من برامج ترفيهية تستهوي الزوار ، كما شكروا اللجنة المنظمة على حسن التنظيم .

يشار إلى أن هذا المهرجان يضم عدد من الفعاليات المميزة ومنها فعالية مسرح الطفل ، فعالية الألعاب ، وكذلك فعالية التسوق بالمهرجان .

صحيفة عسير الإلكترونية تتقدم بالشكر والتقدير للاستاذ ابو عناد والاستاذ فهد العتيبي على حسن استقبالهما خلال جولة الصحيفة بالمهرجان .

شاهد أيضاً

قائدة فريق متعففون التطوعي تشكر شركاء النجاح لمبادرة ” تدبروا “

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : قدمت قائدة فريق متعففون التطوعي الأستاذة روابي القحطاني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com