بحضور رئيس المركز ومشائخ القبائل
 
مدير مرور عسير يفتتح وحدة الحوادث بمرور الواديين (صور)

DSC_0257

صحيفة عسير_ سعيد ال عايض:

افتتح مدير إدارة مرور منطقة عسير اللواء عائض بن عبدالله آل دخيل الله امس الاثنين وحدة الحوادث بقسم مرور الواديين وذلك بحضور رئيس مركز الواديين الأستاذ محمد بن بدوي الأحمري وعدد من مشائخ قبائل الواديين .
و بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم استمع الحضور لشرح موجز من قِبل رئيس القسم الرئيس رقباء/فهد عبد الله آل عوضه وبعد ذلك ألقى مدير مرور عسير كلمة ارتجالية شكر من خلالها القيادة الرشيدة على دعمها الدائم لما من شأنه إيصال الخدمات المرورية لشرائح المجتمع في جميع المحافظات والمراكز وأوضح أن توجيهات سمو أمير منطقة عسير – يحفظه الله – ومتابعة معالي مدير الأمن العام وإشراف سعادة مدير الإدارة العامة للمرور أسهمت في تحقيق ما نشهده من تشغيل لشعب وأقسام المرور في محافظات ومراكز منطقة عسير، كما تقدم بالشكر لرئيس مركز الواديين على اهتمامه ومتابعته المتواصلة لاستكمال الخدمات المرورية بالمحافظة.
وختم بتهنئة أهالي المركز على تدشين أعمال الحوادث وأطلعهم على الاستعدادات التي يجري العمل عليها لاستكمال أعمال السير لتكتمل منظومة العمل المروري بالمركز .

ثم قص اللواء آل دخيل الله والأستاذ محمد الأحمري الشريط إيذاناً بانطلاق أعمال الحوادث بمرور الواديين، لتنضم لأعمال الرخص التي سبق افتتاحها قبل بضعة أشهر.
وبعد ذلك أعطى مدير مرور منطقة عسير إشارة البدء على شبكة الاتصال بالعمليات سائلاً المولى القدير أن يكلل تلك الجهود بالتوفيق وأن تنال رضى الله أولاً ثم استحسان من تقدم لهم هذه الخدمات المرورية من مواطنين ومقيمين، مثمناً الدعم الذي يحظى به قطاع المرور من قبل قائد التطوير والنهضة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وزير الداخلية .

>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يتفقد عددًا من مراكز وقرى مدينة أبها

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تفقّد الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير اليوم، عددًا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com