استعداداً لانطلاق العام الدراسي ١٤٤٣
 
مدير تعليم ظهران الجنوب يتفقد عدد من المدارس


صحيفة عسير – سالم عروي :

قام مدير التعليم بمحافظة ظهران الجنوب الأستاذ :سعيد هباش أبوحديد بتفقد عدد من مدارس ” البنين والبنات ” ، للتأكد من مستوى جاهزيتها استعدادًا لاستقبال عودة الطلاب والطالبات مع بداية العام الدراسي الجديد ١٤٤٣هـ ، الذي ينطلق مطلع الأسبوع المقبل.

ورفع ” أبو حديد ” لدى لقائه بمديري المدارس والمعلمين الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة لحرصها على صحة وسلامة المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات ، وتفعيلها العديد من الإجراءات التي تضمن استمرار العملية التعليمية وسط أجواء صحية وآمنة.

مشيدًا بجهود ودعم وزارة التعليم في تهيئة المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات ، ‏⁧واعتمادها الأدلة والنماذج التشغيلية لبداية العام الدراسي الجديد ، بعد اعتماد البروتوكولات والإجراءات الصحية من ⁧‫هيئة الصحة العامة ” وقاية‬⁩ ” .

مشددًا على أهمية التقيُّد بالإجراءات الاحترازية والوقائية وتفعيل نقاط الفرز البصري ، وبث الوعي بين الطلاب والطالبات ، وتطبيق كافة التدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا ” كوفيد 19 ” ، ومتمنيًا للجميع عامًا دراسيًّا حافلاً بالنجاح والتميز.

من جانب آخر عبَّر مديري ومديرات المدارس عن شكرهم للقيادة الرشيدة على اهتمامها بالتعليم، ولوزارة التعليم على جهودها في دعم استمرار العملية التعليمية واستقرارها ، مؤكدين أن المدارس ستكون -بإذن الله- بيئات صحية وآمنة ومحفزة للطلاب والطالبات من حيث الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية .

الجدير بالذكر أن إدارة التعليم قد اعتمدت أكثر من ” ١٥٠ ” جولة ميدانية للقيادات التعليمية والمشرفين والمشرفات لتفقد سير العمل في المدارس ، ومتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية، وتسليم الكتب الدراسية ، وتفعيل خطط الاستعداد والتهيئة للعودة الحضورية الآمنة للطلاب والطالبات ، وجودة البيئة الصفية والمدرسية ، وتوفر المواد الاحترازية ، واللوحات والملصقات الإرشادية والتوعوية .

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com