مساء أمس على مسرح المهرجان
 
المنشد نايف الأكلبي يثري مهرجان صفري بيشة بجمال أدائه الرائع


صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

واصل المنشد المبدع نايف الأكلبي تألقه وإبداعه على مسرح مهرجان صفري بيشة لهذا العام 2021، مساء أمس الجمعة ، وذلك بعد تقديمه أوبريت وطني ، وسط حضور جماهيري متميز في مساء جميل من مساءات “صفري بيشة ” ، وكان عشاق ” نايف ” ومحبوه على موعد مع فارسهم في هذه الليلة الذي أثرى مسرح المهرجان بجمال أدائه الرائع لهذا الأوبريت ، والذي من خلاله اجتذب كافة الحضور للاستمتاع بصوته الرائع وتفاعل الجمهور مع هذا الأوبريت ، وهم يهتفون بصوت واحد شكرا ياصوت بيشة المميز .

صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت بالمنشد المبدع نايف الأكلبي وتحدث قائلاً : في البداية أشكر محافظ بيشة المكلف والمشرف العام على المهرجان الاستاذ سعيد الطلوق ، على مايقدم من جهود جعلت هذا المهرجان يتميز عن غيره ، كما أشكر جميع اللجان المسؤولين عن المهرجان ، وأيضاً الجهات المشاركة ، وكذلك المنظمين على حسن التنظيم .

وأكد ” الأكلبي ” بقوله : مهما تكلمت عن جمهوري الغالي لن أوفيهم حقهم ، فهم الداعم الأول لي ، وهم سبب تميزي في كل مناسبة ، فهنيئاً لي بهم ، شكرا جمهوري الغالي هلى حضوركم هذه الليلة .

واختتم ” الأكلبي ” بتقديم شكره وتقديره الخاص لصحيفة عسير الإلكترونية على هذا اللقاء ، قائلاً : ليس غريب على طاقم ” عسير ” هذا التميز ، لأنهم المميزون في العمل الصحفي على مستوى المحافظة .

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com