محافظ الدرب “الهزاني” يتفقد مشروع المنطقة الصناعية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

تفقد سعادة محافظ الدرب عبدالرحمن بن زيد الهزاني يصاحبه رئيس البلدية محافظة الدرب المهندس عبدالمجيد مذكور ورئيس المجلس البلدي حسن بحيح ومستثمر المشروع للوقوف على آخر مستجدات اعمال المنطقة الصناعية بالدرب .

واستمع الهزاني لشرح مفصل عن الأعمال التي تم أنجازها والمعوقات التي كان أبرزها جائحة كورونا التي أخرت المدة المتوقعة لتسليم المشروع.

وأوضح المستثمر لمشروع المنطقة الصناعية أنه تم الإنتهاء من تنفيذ جميع أعمال البنى التحتية، وتوريد جميع المباني الحديدية للمنطقة الصناعية.

وأكد المستثمر أنه تم الإنتهاء من تنفيذ ما يقارب 70% من المباني، وتقديم مخططات شبكة الكهرباء والإشراف عليها لتوصيلها للمبنى.

وبيّن المستثمر أن العوائق تمثلت في عدم توفر عمالة في الوقت الحالي لكون الإستقدام ما زال مغلق ولا يوجد عمالة محلية، وأن مخططات شبكة الكهرباء بعد تقديمها تم ربطها بكود البناء السعودي والتي لا تزال تحت الدراسة .

و قُدّمت مخططات لفرع وزارة النقل لربط مدخل الصناعية بالطريق الرئيسي ومازال تحت الدراسة، وأن جميع الأعمال مستمرة وسيتم إنجازها في القريب العاجل .

واختتمت الجولة بتشديد محافظ الدرب على الاستمرار في العمل ومواصلة تنفيذ المشروع وسرعة الإنجاز انفاذاً لتوجيهات سمو أمير منطقة جازان وسمو أمير منطقة جازان بالنيابة حفظهم الله .

شاهد أيضاً

شرطة عسير : قوة المهمات والواجبات الخاصة بالمنطقة تضبط (15) مخالفاً لنظام أمن الحدود

صحيفة عسير ــ أبها صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير، بأن قوة المهمات والواجبات الخاصة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com