بالتعاون مع فريق غاية التطوعي
 
فريق شكراً لعطائك يكرّم 100 من أمهات أبطال التطوع في أمسية “رد الجميل “

صحيفة عسير – صالحة آل سيف:

برعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري ، نظم فريق شكراً لعطائك التطوعي بالتعاون مع فريق غاية التطوعي المبادرة التحفيزية لتكريم 100 أم من أمهات أبطال التطوع في مسرح مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية بإشراف بدرية جمعة الحوسني رئيس فريق غاية التطوعي.

وأشاد الدكتور سالم بن ركاض العامري بالدور الوطني المسؤول لأمهات أبطال التطوع وغرس القيم الوطنية والإنسانية في نفوس أبنائهم وحثهم على المشاركة الإيجابية في كل ما يعزز مسيرة البناء والتطور والنهضة في الوطن رغم التزاماتهن الكثيرة في الحياة على نحو يعكس القيمة الحقيقية للدور الأسري في التنشئة الصحيحة للأبناء والبنات وتوجيههم نحو المشاركة في الجوانب الاجتماعية المفيدة والمهمة لجميع أفراده بما يعزز الفوائد المرجوة.

وأوضح سيف الرحمن أمير ، رئيس فريق شكراً لعطائك التطوعي أن المبادرة تؤكد قيمة التقدير والامتنان للدور الكبير للأمهات في جميع المجالات الحياتية وأهمية التأثير الإيجابي في أبنائهم لإعداد جيل يحمل ثقافة التطوع لفائدة وطنه ومجتمعه ، مشيراً إلى أهمية مثل هذه المبادرات لتشجيع الأسر على القيام بالأدوار الإيجابية.
وعبر سيف الرحمن أمير رئيس فريق شكرا لعطائك التطوعي عن شكره وتقديره للدور الإيجابي لشركاء النجاح وهم مؤسسة زايد العليا للأعمال الخيرية والإنسانية ووثيقة الولاء والانتماء وفريق فزعة التطوعي وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية.

وأكدت بدرية جمعة الحوسني أن أمهات المتطوعين يقمن بدور فعال ومسؤول في في غرس ثقافة التطوع في نفوس أبنائهم لتعزيز قيمة هذا العمل الكبير والمهم حتى يكونوا شركاء في خدمة الوطن والمجتمع بما يعزز استدامة التطور ، وقالت إن التجاوب من أمهات المتطوعين يؤكد أهمية تشارك الأدوار بين جميع الفئات لتحقيق النتائج الإيجابية.
بدوره أشار المستشار بشار علي ، عضو فريق شكراً لعطائك التطوعي إلى أن الأسرة تضطلع بدور مؤثر في المجتمع يعزز أهمية الترابط والتعاون لتحقيق الأهداف الإيجابية والعمل على كل ما يؤدي لدعم فكرة التطوع التي تصب في مصلحة المجتمع بالخدمات الكبيرة والأدوار المؤثرة والأفكار المبتكرة.

شاهد أيضاً

” جمعية ضيوف مكة ” تشارك في يوم التطوع السعودي والعالمي” عطاء وطن “

صحيفة عسير – سارة القحطاني :    ضمن فعاليات يوم التطوع السعودي والعالمي” عطاء وطن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com