برعاية الأميرة نوف بنت عبدالرحمن .. فريق فعاليات المجتمع التطوعي ينظم فعالية التوعية بسرطان الثدي

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

رعت صاحبة السمو الأميرة / نوف بنت عبد الرحمن بن ناصر آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية لأجلهم يوم الأربعاء الموافق 27/10/2021م، فعاليات المبادرة التطوعية (التوعوية بسرطان الثدي) والتي نظمها فريق فعاليات المجتمع ومركز مراسي للتأهيل النفسي والإرشاد الأسري وبالتعاون دكتور فيتنيس ومجموعة المهيدب ، فعاليات الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي “.
حيث ابتدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، بعد ذلك ألقى رئيس فريق فعاليات المجتمع أ. عبد الحميد العوام كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو الأميرة/نوف على ما يحظى به فريق فعاليات المجتمع من دعمها ورعايتها المستمرة لبرامجه وأنشطته ، وحضور وتشريف سموها الكريم لفعالية التوعية بسرطان الثدي وتشجيعها للكشف المبكر ، وقد ألقت الدكتورة نورة العمار كلمتها قائلةً ” تهدف الحملة إلى رفع مستوى المعرفة لدى السيدات للوقاية من الإصابة بسرطان الثدي، وتعزيز الوعي بعوامل الخطورة والأعراض والعلامات المبكرة له، والتعريف بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي بتقنية «الماموجرام» وزيادة عدد السيدات المستفيدات من خدمات الكشف الماموجرام للكشف المبكر عن سرطان الثدي، لما له من أثر كبير على نسبة نجاح العلاج والشفاء حيث يمكن أن تصل إلى 98%»”.
وفي ختام الحفل كرمت سمو الأميرة/ نوف بنت عبد الرحمن بن ناصر آل سعود عدد من المتعافيات و فريق مركز مراسي ، وأعضاء فريق فعاليات المجتمع المتميز بقيادة الرئيس التنفيذي أ. فيصل المرحوم ، ومن ثم التقطت الصور التذكارية مع سموها الكريم في لقطات تعبر عن لمسات الحنان والعطاء .

شاهد أيضاً

“البيئة” تشهد توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء بيوت محمية مبتكرة تراعي الميز النسبية لمناطق المملكة

صحيفة عسير – نورة القرني : شهدت وزارة البيئة والمياه والزراعة توقيع مذكرة تفاهم بين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com