الأمير ” سعود بن جلوي ” يطلق حملة ” مكارم الأخلاق ” بمحافظة جدة.

 

 

صحيفة عسير – سارة القحطاني : 

 

أطلق صاحب السمو مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة المكلف الأمير / سعود بن جلوي آل سعود حملة ( مكارم الأخلاق ) بالمحافظة ، و ذلك بحضور فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة الشيخ / عصام بن حسن شحاته .

و التي أطلق فعالياتها بالمنطقة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل – بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند .

و تعنى حملة ( مكارم الأخلاق ) بأهمية الأخلاق الحسنة ومكانتها في الشريعة الإسلامية، وتتضمن عدداً من البرامج التوعوية التي تُعنى بالتوعية بأهمية مكارم الأخلاق ، والتحذير من الأخلاق السيئة مع إبراز جهود المملكة العربية السعودية في تعزيز مكارم الأخلاق والقيم والآداب والسلوك من خلال رسائل توعوية تبث عبر وسائل الإعلام الإلكتروني واللوحات والشاشات الإلكترونية .

من جهته أكد مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري ، على أهمية الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية لنشر المحتوى الوقائي والتوعوي للحملات على أوسع نطاق بالمنطقة .

و تحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند ، و تأتي ضمن خطط الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله .

شاهد أيضاً

بحضور سالم بن ركاض” مستشفى الإمارات الدولي” ينظم سباق الدراجات الهوائية حول الوعي بمرض السكري

صحيفة عسير – صالحة آل سيف؛ شارك في العين\ 27 نوفمبر 2021 حوالي 180 متسابقاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com