إطلاق فعاليات حملة “مكارم الأخلاق” بمحافظة الحريق

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أطلق وكيل محافظة الحريق الأستاذ فيصل بن عبدالله القاسم نيابة عن محافظها الأستاذ محمد بن ناصر الجرباء، فعاليات حملة “مكارم الأخلاق” في المحافظة، والتي دشنها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وأطلقها في المنطقة سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن – حفظه الله -.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات لمحافظة الحريق، التقى خلالها بوكيل المحافظة الأستاذ فيصل بن عبدالله القاسم، وبحضور رئيس هيئة الحريق الشيخ محمد بن صالح الموسى وعدد من مسؤولي الفرع، فيما وجه الشبانات شكره وتقديره للـقاسم على ما تجده هيئة الأمر بالمعروف في الحريق من دعم واهتمام من قبل سعادة المحافظ ورعاية لجميع البرامج التي تنفذها الهيئة بالمحافظة.
من جانبه، ثمّن وكيل المحافظة هذه الزيارة مشيداً بالدور المهم والبارز الذي تقوم به الرئاسة العامة والحملات التوعوية التي أطلقتها لتعزيز حب الوطن والانتماء له والتحذير من الجماعات والتحزبات الخارجية، مؤكداً دعم المحافظة لهذه الحملات الوطنية لتصل للمجتمع.
والتقى “الشبانات” أعضاء هيئة الحريق واطلع على سير العمل الميداني والتوعوي والإداري، وألقى كلمة توجيهية خلال لقائه منسوبي هيئة المحافظة أشار فيها إلى مكانة وأهمية شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأهمية القيام بها على خير وجه، والعمل وفق الأنظمة والتعليمات بما يحقق تطلعات ولاة أمر هذه البلاد حفظهم الله، مشددًا على ضرورة تحلي العضو الميداني بالأخلاق الحسنة والرفق والستر والنصح بالحكمة والموعظة الحسنة.
وتأتي هذه الجولة بتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، والتي تؤكد أهمية الوقوف على العمل الميداني وما يلزم لتطويره والارتقاء بمستوى أدائه.

شاهد أيضاً

“البيئة” تطلق خدمة الحصاد المجاني للقمح لمساحات 30 هكتارًا

صحيفة عسير – نورة القرني :  أطلقت وزارة البيئة والمياه والزراعة خدمة حصاد القمح مجانًا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com