بمشاركة أكثر من 600 مستفيد .. سند محمد بن سلمان ترعى فعاليات يوم الطفل بجمعية آباء

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

تزامنًا مع اليوم العالمي للطفل والذي تحتفي به دول العالم في 20 نوفمبر من كل عام، نظمت جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير، ممثلة في الأندية التربوية التابعة لها وبدعم كريم من برنامج سند محمد بن سلمان فعالية اليوم العالمي للطفل مساء يوم الأربعاء ١٩ / ٤ / ١٤٤٣ هـ الموافق ٢٤ / ١١ / ٢٠٢١ م بمقر الأندية بأبها ومحافظة خميس مشيط وهي (أندية بناء للبنين، وأندية وفاء للفتيات).
حيث استهدفت هذه الفعالية الأطفال من المستفيدين من الجمعية وغيرهم من أطفال المجتمع، وتضمنت برامج مخصصة للأطفال وفقرات متعددة للأمهات وأولياء الأمور.
بالإضافة إلى برامج مسرحية وأركان توعوية
تُسلط جميعها الضوء على معلومات عامة وهامة وثّقت بالأمثلة والأنشطة؛ بمشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات.

هذا وقد حضر وشارك مدير عام الجمعية الدكتور سعد آل عمرو في فعاليات نادي بناء للبنين بأبها، مما كان له عميق الأثر على أبناء الجمعية من المستفيدين.

وأوضح مدير الإدارة التربوية بجمعية آباء الأستاذ عبدالله القحطاني أن تفعيل هذا اليوم جاء إيماناً من جمعية آباء بأهمية هذه الشريحة في المجتمع واعطاؤها أولوية كبيرة في الرعاية والاهتمام، فالأطفال هم بناة المستقبل، وجيل الإصلاح ومن المهم العمل على تنشئتهم تنشئة صالحة.

الجدير بالذكر أن عدد الحضور من الأطفال ٤٢١ طفل، والأمهات ٢٠٠ و٢٩من أولياء الأمور ، واختتمت الفعاليات بتقديم شهادات الشكر والتقدير للجهات المشاركة.

شاهد أيضاً

أكثر من 500 وظيفة في “ملتقى العُلا التقني للتوظيف 2024” لمختلف المؤهلات

صحيفة عسير ــ العلا نظمت الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بمحافظة العُلا اليوم, ملتقى العُلا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com