اجتماع تنسيقي لتوحيد تطبيق الاحترازات والتعليمات الوقائية من كورونا في رالي حائل تويوتا الدولي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

عقدت اللجنة التنفيذية لرالي حائل تويوتا الدولي 2021، اجتماعها التنسيقي برئاسة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله السيف وبحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور فرحان بن فالح الشمري وممثل اللجنة الأمنية للرالي العقيد علي بن مريع القحطاني ورئيس اللجنة الطبية والاسعافية للرالي الأستاذ عبدالرحمن بن حمد اليحياء وكافة أعضاء اللجنة.
وتم التأكيد على توحيد التطبيقات والتعليمات الوقائية والاحترازية الملزمة لجميع مواقع عمل اللجان بالرالي ونقاط التجمعات وفقاً للتدابير الوقائية المعتمدة من وزارة الصحة.
وأوضح مدير عام الشؤون الصحية، التعليمات والإجراءات الاحترازية لمواجهة فايروس كورونا أميكرون المتحور.
من جانبه، أكد رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل تويوتا الدولي 2021 الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله السيف، حرص واهتمام صاحب السمو الملكي أمير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي بالالتزام بالتدابير الوقائية اللازمة.
وشدد السيف على جميع أعضاء اللجان والمتسابقين والزوار بالحرص وضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية في جميع نقاط التجمع ولجان الرالي، مشيرا إلى أنها محل متابعة واهتمام اللجنة والقطاعات الصحية والأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية إذا لزم الأمر.
وأوضح السيف أنه تم إدراج تلك الإجراءات ضمن خطة عمل لجنة الخدمات الطبية والإسعافية بالرالي والممثل ضمن عضويتها القطاعات الصحية بالمنطقة بحيث يتم التنسيق إذا لزم الأمر مع الجهات الممثلة بلجنة الخدمات الطبية والإسعافية من خلال ممثل كل جهة إلى جانب التنسيق مع جهات الإنفاذ الأمنية المعنية واللجنة الأمنية بالرالي بغرض الوصول إلى سرعة تطبيق الإجراءات والحد من تفشي الفايروس المتحور الجديد أو غيره من الأمراض المعدية التي قد تظهر لا سمح الله في مواقع الرالي.

شاهد أيضاً

جمعية الإمارات للسرطان تنظم حملات للتبرع بالدم في مدينة العين

صحيفة عسير – صالحة آل سيف نظمت جمعية الإمارات للسرطان في مدينة العين سلسلة حملات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com