تكريمكم واجب ولأبنائكم الأولوية في القبول
 
جامعة الملك خالد تكرم متقاعديها

 صحيفة عسير ـــ محمد الفلقي

برعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، أقامت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس، والموظفين، حفلاً تكريمياً  للمتقاعدين، من أعضاء هيئة التدريس، والموظفين وذلك  بالمدرجات المركزية بالمدينة الجامعية بالقرير.

 ورحب مدير الجامعة في بداية كلمته  التي ألقاها، بالمكرمين وبالقائمين على الحفل، كما أشاد بما قدمه (المكرمين) خلال مشوارهم الوظيفي الذي استمر الى سنوات طويلة كانت حافلة بالعطاء، وقال”  تكريمكم واجب لأنكم قمتم بجهد مميز لوطنكم الغالي، ولجامعتكم يستحق منا الثناء، والتكريم “.

وقدم الداود في نهاية كلمته إهداء للمكرمين عبارة عن إعطاء أبناء المتقاعدين عن العمل بجامعة الملك خالد الأولية في القبول في كلياتها.

 بعدها  ألقى عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس، والموظفين الدكتور عبدالله بن هادي القحطاني كلمة  شكر فيها معالي مدير الجامعة، الذي قدم كافة الدعم لجميع منسوبي الجامعة، كما ثمن حضوره لهذا الحفل الذي يعد لمسة وفاء يستحقها العاملون في الجامعة الذين قدموا كل جهد خلال مسيرتهم  المليئة بالعطاء والتضحية.

وأختتم المتقاعدين الحفل بكلمة ألقاها نيابة عنهم، الدكتور محمد بن يحيى آل مزهر، وعبر فيها عن مدى سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة، والتي تشهدها الجامعة للمرة الأولى وقال” نحن أبناء الجامعة وسنبقى رهن إشارتها في أي وقت  تحتاجنا فيه “. 

rd-4

rd-5-

 

rd-9

 

rd-3

  

متقاعدين1

  

متقاعدين 2

  

image

متقاعدين 3متقاعد 4

 

 rd-6

 

 

 

 

 من جهة ثانيةو ضمن فعاليات برنامج جامعة الملك خالد الصحي، والتوعوي، والتثقيفي بمحافظة تثليث، اقيم اليوم الثلاثاء، عدد من البرامج والفعاليات .

صورة القافلة

حيث اقامت كلية الشريعة وأصول الدين مجموعة من المحاضرات، والخطب الدينية في المدارس، والمعاهد، والجوامع، وعدد من الإدارات الحكومية بالمحافظة .

كما قامت كلية الطب بزيارة لمستشفى تثليث العام، ومراكز الرعاية الصحية الأولية بالصبيخة، تخلله إقامة عدد من العيادات كعيادة القلب، والكلى، والأطفال، والصدرية، والمسالك البولية، إضافة إلى إقامة عدد من برامج التعليم الطبي المستمر للإطباء، والممرضين في هذه العيادات، بالإضافة إلى  برنامج الأكتشاف المبكر للسكر، وضغط الدم، وبرنامج الأكتشاف المبكر لإلتهاب الكبد الفيروسي.

وفي ذات السياق قامت كلية طب الأسنان عدد من العيادات في مراكز الرعاية الصحية الأولية، وعدد من المدارس والمجمعات التعليمية بالصبيخة، وجاش .

وشملت العيادات تشخيص الفم وأمراض اللثة وجراحة الفم وعيادة الحشوات وطب أسنان الأطفال وعيادة الطوارئ، كما اقامت ركن للاستشارات الطبية، والاستفسارات، ومعرض للتثقيف الصحي .

 

>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يقوم بزيارة تفقدية لمحافظة تثليث

صحيفة عسير _ يحيى مشافي استكمل الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، رئيس هيئة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com