قيادات التجمع الأول يناقشون استراتيجية العمل الصحي المشترك في جنوب وغرب الرياض

صحيفة عسير – سارة القحطاني : 

 

أكد الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول د. صالح التميمي بأن أهداف “التجمع الأول” الاستراتيجية هي العمل على تسهيل الحصول على خدمات الرعاية الصحية وتحسين جودتها وكفائتها، بالإضافة إلى تعزيز الوقاية ضد المخاطر الصحية، مؤكداً على أن “التجمع الأول” عمل على اتخاذ وتحقيق الكثير من الخطوات المطلوبة خلال الثلاثة أعوام الماضية؛ محققاً بذلك جزء كبير من التحول في النظام الصحي، جاء ذلك خلال اجتماعه السنوي لمناقشة الخطط الإستراتيجية والتنفيذية للعام 2021 والعام 2022، وتحديد التوجهات المستقبلية لتقديم خدمات وقائية وعلاجية شاملة ومتكاملة، بحضور كافة قيادات التجمع.

وقال الرئيس التنفيذي “للتجمع الأول” بأن رؤية التجمع ورسالته تتركز في أن نصبح نظام رعاية صحية متكامل في المملكة العربية السعودية بما يلبي التطلعات، وأن نعمل على خلق شراكة مع مختلف أفراد المجتمع لمساعدتهم في الحصول على حياة أكثر صحة وسعادة.

وذكر “د. التميمي” أن لمنسوبي “التجمع الأول” بكل مستوياتهم الوظيفية الدور الكبير والفعال وهم المرتكز الأساسي في تحقيق رحلة التحول والتطوير؛ بدعم وتعزيز مبدأ العمل الجماعي وروحه لديهم والعمل على تطوير مهاراتهم وقدراتهم والاستثمار فيها، بالإضافة إلى خلق بيئة عمل محفزة للإبداع، حيث يهدف “التجمع الأول” إلى الوصول بكل موظف إلى قمة ادائه نحو تقديم خدمات صحية ذات جودة وكفاءة عالية و تتويج معالي وزير الصحة التجمع الأول بـ 6 جوائز في “أداء الصحة” على مستوى المملكة دليل على وجود كفاءات مميزة في منشآتنا.

واختتم “د. التميمي” كلمته بأن تجمع الرياض الصحي الأول يقع ضمن الخارطة التي رسمها سمو ولي العهد -حفظه الله- ويعد أحد أهم المشاريع للتحول المؤسسي في النظام الصحي لتحقيق رؤية المملكة 2030؛ ويجب أن نواصل العمل جاهدين للحفاظ على سلسلة النجاحات التي حققناها في وقتٍ قياسي وظرفٍ استثنائي؛ مستمرين من أجل الوطن والمواطن حاضراً ومستقبلاً، محققين رؤية صحية على النحو المأمول والمطلوب، وذلك تحت مظلة اتحاد صحي واحد، وشبكة صحية متكاملة ومترابطة.

شاهد أيضاً

الأولى من نوعها بالمنطقة .. جراحة دقيقة تعيد بناء وتصنيع المريء لمريض خمسيني ببريدة

صحيفة عسير – نورة القرني : تمكن فريق جراحة مناظير الصدر في مستشفى الملك فهد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com