صحة بيشة: تخريج 12 متدرباً ومتدربة لبرنامج تأهيل التمريض للرعاية الحرجة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نظمت صحة بيشة حفل تكريم لخريجي برنامج تأهيل تمريض الأقسام الحرجة 2020م، والمتميزين بالمستشفيات والمراكز الصحية وقيادات التمريض بالمنطقة وذلك في قاعة مستشفى الملك عبدالله بحضور سعادة مدير الشؤون الصحية الأستاذ “فالح بن ناصر الشهراني”.

وتخلل الحفل كلمة لسعادة مدير الشؤون الصحية في بيشة الأستاذ فالح بن ناصر الشهراني ، والتي عبر فيها عن شكره وتقديره لفريق العمل على جهودهم المميزة خلال فترة البرنامج ، متمنياً للخريجين والخريجات المزيد من العطاء ليواصلوا طريقهم إلى التفاني والتطوير لتقديم أفضل الخدمات الصحية.

وثمّن “الشهراني” ما تقدمه القيادة الحكيمة ووزارة الصحة للقطاع الصحي من أولويات تعنى بصحة المواطن والمقيم في تقديم الخدمة.

ويُقدم البرنامج للمتدربين المهارات المعرفية والمهنية والخبرة اللازمة التي تُمكنهم من العمل في أقسام الرعاية الحرجة بما يضمن تقديم خدمة تمريضية آمنة وذات جودة في التخصصات الحرجة كالعناية المركزة بالعين، والأطفال، وحديثي الولادة، وأقسام الطوارئ بالإضافة إلى وحدات الغسيل الكلوي، ومراكز القلب، ومراكز الأورام.

وقدم “الشهراني” الشهادات والهدايا للخريجين 12 متدرب ومتدربة موزعين بمستشفيات صحة بيشة، كما قام سعادته بتكريم 58 ممرض وممرضة من المتميزين في المستشفيات والقطاعات الصحية.

شاهد أيضاً

بمشاركة 14 جناحاً توعوياً
 
“صحة الرياض” تُقيم ملتقى الإرشاد الصحي بـ”تقنية البنات”

صحيفة عسير – امل البشير نظّمت “صحة الرياض” وبالتعاون مع كلية التقنية التطبيقية للبنات ملتقى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com