خلال رعايته اختتام ملتقى التواصل الطلابي

جامعة الملك خالد – المركز الإعلامي

 

أكد معالي مدير جامعة الملك خالد الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود أن فرع الجامعة ببيشة أصبحت تستحق أن تكون جامعة مستقلة، لما تحظى به من مقومات الجامعة العريقة .

وأضاف قالاً ” أنا لا أتكلم عن فرع بيشة، فقريبا سيكون الحديث عن جامعة بيشة ”

جاء ذلك خلال اختتام معاليه ملتقى التواصل الطلابي الثاني بفرع الجامعة ببيشة والذي انطلق غرة جمادى الأولى واستمر لمدة أربعة أيام بمشاركة ما يزيد على 500 عضو ما بين طلاب ومشرفين بمختلف كليات البنين، والذي هدف إلى إعداد البرامج الثقافية والأدبية والدينية والإبداعية التي تسابق على مراكزها الطلاب المشاركون من شتى كليات الجامعة.

الحفل بدأ بكلمة وكيل عمادة شئون الطلاب بفرع بيشة ورئيس اللجنة التنفيذية للملتقى الدكتور محمد كشيم، تلا ذلك عرض مرئي لإبداعات الطلبة المشاركين في الملتقى .

عقب ذلك ألقى المشرف العام على فرع الجامعة في بيشة الدكتور مهدي بن علي القرني كلمة رحب فيها بمعالي مدير الجامعة وشكر له تشريفه للملتقى الذي يضم خيرة أبنائه من الطلاب .

وأضاف القرني “أن الملتقي سعى إلى إقامة تواصل حقيقي وفاعل بين طلاب الجامعة بكل كلياتها للبنين في مختلف التخصصات العلمية بهدف تبادل الخبرات والتواصل العلمي والاجتماعي والابداعي، وإذكاء روح المنافسة لدى الطلاب في مختلف المجالات”.

بعد ذلك سلم الداود الطلاب المكرمين الدروع التذكارية وشهادات التقدير والتقطت الصور التذكارية مع الطلاب الفائزين.

>

شاهد أيضاً

ترقية ” الشمراني ” للمرتبة الثالثة عشر

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  أصدر مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية، قرارا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com