تحت مظلة جميعة البر الأهلية ببيشة وبمشاركة الجهات الحكومية والخاصة
 
محافظ بيشة يدشن إنطلاق مبادرة ” كسوة الشتاء ” لفريق متعففون التطوعي

 

صحيفة عسير- تغطية- سعيدة آل ناصر : صالحة آل سيف :

تصوير – رسيل العبدالله – سماهر الوزراني – رغد السالمي :

 

دشن محافظ بيشة المكلف الاستاذ سعيد بن ناصر الطلوق ، وبحضور عدد من المسؤولين، والإعلاميين والإعلاميات ، مساء أمس الأربعاء الموافق ١٤٤٣/٦/١٦ هـ ، انطلاق مبادرة ” كسوة الشتاء ” ، والتي قام بتنظيمها فريق متعففون التطوعي تحت مظلة جميعة البر الأهلية ببيشة وبمشاركة الجهات الحكومية والخاصة ،وذلك وفق تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية .

وأثناء وصول المحافظ كان في استقباله رئيس جمعية البر الأهلية الشيخ ناجي السبيعي ، وقائدة فريق متعففون التطوعي الاستاذة روابي القحطاني ، وقد قامت قائدة فريق متعففون التطوعي بشرح الهدف من هذه المبادرة .

وقالت القحطاني : عمل فريق متعففون التطوعي على كسوة الشتاء لهذا العام للأسر المتعففة بالتعاون مع جمعية البر الخيرية و شركاء النجاح في القطاع الحكومي والخاص.

وأوضحت القحطاني : أن هذه المبادرة خاصة للأسر المتعففة وتسليمها يتم بسرية تامة ، مشيرة أن الكسوة قد استهدفت مئتين شخص وتم تجهيز الكسوة وتغليفها بشكل لائق .

وبينت القحطاني : أن جميع المستفيدين سوف تصلهم الكسوة إلى منازلهم عن طريق شاحنة خاصة ، مؤكدة أن جمعية البر قامت بتوفير عشرون سلة غذائية، كما وفرت شركة سابك عشرون سلة غذائية .

بعد ذلك ألقى رئيس مجلس جمعية البر الأهلية الشيخ ناجي السبيعي كلمة بهذه المناسبة ، قدم من خلالها شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أ مير منطقة عسير ، كما شكر محافظ بيشة على رعايته لهذه المبادرة ، وأيضاً شكر جميع مسؤولي الجهات الحكومية والأهلية المشاركة في هذه المبادرة ، كما شكر أيضاً قائدة فريق متعففون التطوعي الاستاذة روابي القحطاني ، على جهودها مع طاقم فريقها المتميز .

كما القى الاستاذ فيحان السبيعي مدير مركز التنمية الاجتماعية ببيشة كلمة شكر من خلالها محافظ بيشة على رعايته لهذه المبادرة ، كما اشاد بالعمل التطوعي الذي يقدمه فريق متعففون في جميع المبادرات .

وفي الختام ألقى محافظ بيشة كلمة في هذه المناسبة حيث ، قدم شكره وتقديره لأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال على مايقدم من جهود ، كما شكر قائدة فريق متعففون التطوعي وجميع عضوات الفريق على تنفيذ هذه المبادرة ، وذلك بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية بالمحافظة ، كما تم تكريم جميع الجهات الحكومية والإعلامية والقطاع الخاص المشاركة في نجاح المبادرة من قبل المحافظ وقائده فريق متعففون و رئيس جمعية البر الأهلية وهم : صحيفة عسير الإلكترونية وتسلم التكريم الزميل عبدالله آل جدران ، والزميلة رسيل العبدالله ، كما تم تكريم شرطة بيشة ، وبلدية بيشة ، والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ،والشؤون الصحية ببيشة ، وشركة ديار الذهب التجارية ،وتالا للحفلات ،وسويت تايم ،واسأل بييشة و،،إعلاميون ، وسفير بيشة للعقارات .

بعد ذلك شكرت “القحطاني “صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال عراب فريق متعففون والمتابع باستمرار لأعمال الفريق والداعم الأول في نجاح الأعمال التطوعيه، بعد ذلك قدمت شكرها لمحافظ بيشة على جهوده خلال هذه المبادرة وتواجده ودعمه المستمر للفريق في جميع المبادرات ، كما قدمت شكرها وتقديرها لجميع شركاء النجاح في القطاعات الحكومية والخاصة كما شكرت والإعلاميين والإعلاميات الضور خلال هذه المبادرة .

ومن جانبها قدمت الأستاذة روابي القحطاني شكر خاص لصحيفة عسير الإلكترونية ،وذلك لدعم طاقمها المستمر لفريق متعففون منذ تأسيس الفريق وحتى اليوم الحالي، وقالت بإن صحيفة عسير الإبكترونية اصبحت كعائلة لفريق متعففون .

وفي الختام قام المحافظ بيشة ورئيس جمعية البر الأهلية وشركاء النجاح بجولة على الكسوة التي تم تجهيزها للأسر المستفيدة من قبل متطوعات الفريق ،وقد شرحت الأستاذة روابي قائدة الفريق طريقة تغليف الكسوه و تقديمها للمستفيدين .

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com