شركة الفوزان ترعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة الفن الإبداعي وختام أعمال فعاليات المجتمع التطوعي لعام ٢٠٢١ م

صحيفة عسير _ أسماء الجرباء

رعت شركة الفوزان للمقاولات حفل تكريم الفائزين بمسابقة الفن الإبداعي للصغار وختام فعاليات المجتمع التطوعي لعام ٢٠٢١ م، الخميس الموافق ٢٠_١_٢٠٢٢م بفندق دوست في الرياض.

كرم قائد فريق فعاليات المجتمع الاستاذ عبدالحميد العوام و ممثل شركة الفوزان للمقاولات الأستاذ شايع آل حبشان الاطفال الفائزين في مسابقة الفن الإبداعي للصغار بحضور عائلات الفايزين والمدربين والمحكمين في المسابقة.
وكذلك صاحبة هذه المبادرة والمشرفة عليها الأستاذة والكاتبة أسماء الجرباء.. حيث أن هذه المبادرة تشمل مسابقة الفن الإبداعي للصغار بمحورين وهما الرسم والإلقاء ولكل محور تم اختيار ٣ فائزين.

أما الفائزين بمحور الإلقاء والذي كان المحكم فيها الأستاذ جيلاني الشمراني وهم ٣ ( ١_ حصه علي الكليب، ٢ _ فجر محمد الغامدي، ٣ _ خلف غانم الصبيخان) أيضا الفائزين بمحور الرسم والذي كان محكماً بها الأستاذ بجاد العتيبي وهم ٣ ( ١_ رفيف عبدالعزيز آل كميش ٢ _ يوسف عبدالعزيز عطيه ٣ _ ميرنا عب العزيز عطيه).
كذلك تم إعطاء دورة تدريبية لفن الرسم وقد أدت هذا التدريب للفائزين وعدداً اخر من الأطفال من خارج المسابقة الأستاذة والمدربة بدور صالح الدهمشي العنزي.

ابتدأ مقدم الحفل الأستاذ سعد القدير تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ثم كلمته “أحمد الرحمن ذو الفضل علي , ربنا المعبود ذو العرش العلي , وصلاة الله مع تسليمه للذي جاء بشرع مكمل , سلام الله مني عليكم وتحايا تؤدى للعلي , أنا ما قمت هنا مبتدرا ساحة النظم فلست بالملي , أنا ما قمت هنا مفصلا لأمور خفيت كي تنجلي إنما قمت هنا مرحبا بكم في حفلنا والفخر لي , أسأل الرحمن أن يجمعنا في جنان الخلد مع كل ولي بسم الله, بسم الله نبدأ بسم الله نسير و إلى الله المنتهى وإلى الله المصير , أما بعد :
أيها الجمع الكريم , ماذا أقول فلو حييتكم قلت السلام علي إذ أنتم أنا فلكم أقول سلام من المولى عليكم ورحمة منه تعالى وبركاته , عليكم منا سلام الله ما سطعت شمس الضحى و أنارت سائر الحدب , عليكم منا سلام الله ما انهمرت بالغيث مزن وما تسقيه من عشب , قطوف من زهور الياسمين نقدمها لكل الحاضرين و فيض من تحيتنا اليكم تقر به عيون الناظرين , سلام كالزهور وكالظلال إلى أهل المودة والوصال , مرحبا بكم بتراحيب فاقت جبال الطائف ثباتا وازدادت عن مرابعها نباتا , ان ضاقت بكم الديار والمرابع ففي سويداء المدامع فسيح المقعد لكم , مرحبا بكم والكل ردد و أنشد , يامرحبا بمن وصل على الرؤوس في المقل قلوبنا هي المحل وهي فسيح المقعد . فهذه الطلائع زانت بها المرابع ,اقمارها سواطع , نجومها لوامع , أنعم به من مقدم
هنا , التقى رجالنا ابطالها أحفادنا هنا التقت فتياتنا , أخوانتا , بناتنا فلتنطلق أعمالنا إلى بنا المجد الغد “.

بعد ذلك ألقى قائد فريق فعاليات المجتمع التطوعي كلمته مصرحا فيها عن شكره وتقديره للفريق” كل الشكر والتقدير على من حضر وساند ونظم فعالية (( تكريم نجوم المواهب الفن الابداعي 2021) في فندق دوست للاجنحة الفندقية وألا ما حضر القادم أجمل، شكرا لكم وعساكم على القوة فرحتوا واسعدتوا الأطفال نجوم المستقبل، شكرا ً جزيلا ً فيصل المرحوم، سعود الأسمري، جيلاني الشمراني، سعد القدير، طلال بن فهد، اسماء الجربا، شوق محمد، سارة الدوسري، الجوهرة خالد، دلال محمد، غادة المنصور، ريم بدر بن هدهود.

وقدم محكم محور الالقاء الأستاذ جيلاني الشمراني كلمته بعد الثناء لجلال الله والصلاة والسلام على رسول الله صل الله عليه وسلم وصحبه أجمعين شكر راعي الحفل قائلاً ” أما بعد الشكر الراعي هذا الحفل شركة الفوزان للمقاولات ولفريق فعاليات المجتمع التطوعي على رأسهم الأستاذ عبد الحميد العوام، وأيضاً الأستاذة أسماء الجرباء التي تواصلت معي قُرابة العام.. وقد شاركت بهذه المسابقة كمحكم لمحور فن الإلقاء ولم أكن أعلم أن أحد الفائزين هو ابن اخونا الشاعر غانم الصبيخان وبحكم شفافية المسابقة تم تقييم المتسابقين عن طريق الفيديوهات اي عن بُعد وبما اننا بزمن الكورونا و حفاظاً على سلامة أبناءنا.
وقد استند بالتحكيم على ثلاثة نقاط 1. مخارج الحروف ولغة الجسد والنطق الصحيح 2. التلوين في الصوت 3. الثقة في الأداء.

وقد شاركنا الطفل الفائز بمحور الالقاء خلف غانم الصبيخان بقصيدة من إحدى قصائد والده الشاعر ألقاها أمام الحضور وهي بعنوان ( سلمان باسمك نستهل العناوين )
سلمان باسمك نستهل العناوين / والفكر يعجز ما يوفي خصالك
يا بو فهد جيت بادله وبراهين / افنيت عمرك للوطن في مجالك
ماضيك يا سلمان ورد ورياحين / زان الرياض اللي رسمته بخيالك
ضميت بنتك نجد في حضنك سنين / خمسين عام ونجد تهوا تظلالك
صنت العهد عهد الملوك الميامين / رهنت عمرك للوطن مع حلالك
وانت المليك وبايعوك المحبين / تشهد لك البيعه وجوك صفالك
في بشتك الهيبه وقلبك دواوين / رمز الشهامة والكرامة عقالك
بختام الحفل تم تسليم الدروع والهدايا للفائزين وكذلك تكريم الراعي للحفل وهي شركة الفوزان للمقاولات من قبل الاستاذ عبدالحميد العوام قائد فريق خدمة المجتمع.

شاهد أيضاً

انطلاق دورة “مكافحة امراض النحل وادارتها” بفرع وزارة الزراعة بعسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي انطلقت اليوم بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير دورة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com