سمو أمير عسير يرعى حفل تكريم مركز صحي شعف بلقرن

صحيفة عسير ــ واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيزأمير منطقة عسير، حفل تكريم مركز صحي شعف بلقرن نظير تحقيقه جائزة التميز لشهري يونيو و أغسطس خلال عام 2021م، بحضور معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل .
وكرّم معالي وزير الصحة نيابة عن سمو أمير المنطقة، المتميزين من منسوبي المركز البالغ عددهم 14 مكرمًا.
وشهد سمو الأمير تركي بن طلال ومعالي وزير الصحة ورشة العمل التي أقيمت على هامش التكريم، شارك فيها مشرفو القطاعات الصحية ونخبة من الممارسين الصحيين والأهالي، وتناولت عددًا من مرتكزات الحصول على التميز، ومنها خطوات تهيئة المراكز للحصول على التميز، وتحديد نقاط القوة والضعف والفرص المتاحة.
وأعرب الأمير تركي بن طلال عن فخره واعتزازه بما حقّقه المركز من تميّز على مستوى المراكز الصحية في المملكة، مقدماً شكره لفرق العمل على جهودهم في خدمة المرضى والمستفيدين، مؤكداً سموه أن هذا التكريم هو تحفيز للمحافظة على التميز ومواصلة العمل في خدمة المستفيدين بكل مهنية وحرفية.
وعبَّر الوزير الجلاجل عن سعادته بما شاهده من تميز وروح عالية جمعها موظفو وموظفات المركز من خلال أدائهم المتميز، الذي حوّل مصطلح إستراتيجية المنطقة “قمم وشيم” إلى واقع ملموس شاهده الجميع من أعالي قمم جبال عسير، مثمّناً حرص سمو أمير منطقة عسير، ومتابعته الدائمة لتحقيق التميز بمعايير عالمية في جميع القطاعات الصحية بالمنطقة.
وكان المركز قد حقّق جائزة التميز ضمن مبادرة تجربة المريض للمراكز الصحية المتميزة لشهر يونيو لعام 2021 على مستوى المملكة ، بعد تهيئته للحصول على الجائزة من خلال تحليل الوضع الراهن وتحديد الأهداف والإجراءات اللازمة لتحقيق الأهداف ثم متابعة تنفيذ الإجراءات فقياس النتائج في عناصر التميز الموزعة بين تجربة المريض والزائر السري وبلاغات 937 ونظام موعد ومستعد.

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com