محافظ سراة عبيدة يسلّم إعانات الزواج لـ23 شابًا

صحيفة عسير – يحيى مشافي

سلّم محافظ سراة عبيدة مسفر آل محضي ، إعانات المقبلين على الزواج لمستفيديها ممن انطبقت عليهم شروط المساعدة، ضمن “مشروع مودة لتيسير الزواج “،والتي تنفذه جمعية البر بالشراكة مع جمعية التنمية الأسرية في دورتها 14بالمحافظة .

وأشاد المحافظ على جهود العاملين في الجمعية،مؤكداً الاهتمام بالعمل التطوعي في المحافظة، لاسيما مع ما توليه الحكومة الرشيدة من اهتمام في هذا الجانب.

من جانبه أوضح عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس قسم التدريب محمد بن حزام ، أنه جرى تقديم المساعدة لـ 23 شاباً بواقع 5000 ريال لكل شاب، ذلك ضمن جهود الجمعية في مساعدة الشباب لتخفيف العبء والإسهام في القضاء على مشكلة تأخر الزواج، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ برنامجين تدريبيه استهدفت المقبلين على الزواج، حيث تناول البرنامج الأول الذي نفذه المدرب مشبب القحطاني الجوانب النفسية والاجتماعية للزوجين ، فيما يتناول البرنامج الثاني الجانب الشرعي والاقتصادي وقدمة المدرب عبدالعزيز آل سليمان .

وأضاف حزام بأن هذه البرنامجين تأتي ضمن المبادرات الاجتماعية التي أطلقتها الجمعية بهدف إثراء المعرفة وتوعية المقبلين على الزواج بأمور حياتهم الزوجية من الجوانب الشرعية والنفسية والاجتماعية والصحية.

شاهد أيضاً

جمعية البر الخيرية بالجعرانة تطلق مبادرة “إبصار” بالتعاون مع جمعية يبصرون للعيون

صحيفة عسير ـ جميل القثامي في خطوة هامة لدعم كبار السن، قامت جمعية البر الخيرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com